شاهد.. فيديو قديم للفنان عادل إمام يكشف فيه عن هدية غريبة تلقاها من أنور السادات

كشف الفنان المصري عادل إمام في مقطع فيديو نشر له خلال إحدى احتفالات عيد ميلاده تفاصيل هدية غريبة تلقاها من الرئيس المصري الراحل أنور السادات.

وقال عادل إمام إنه في السبعينيات، أثناء تقديمه لمسرحية “قصة الربع الغربي” ، والتي تضمنت انتقادات كثيرة للوضع في البلاد في ذلك الوقت في سياق كوميدي، أبلغته زوجته عبر الهاتف أنه كانت هناك مكالمة هاتفية من قبل من رئاسة الجمهورية لأمر مهم. وقرب زيارة ممثل عن المؤسسة الرئاسية لبيته.

ذهب عادل إمام إلى منزله وكان ينتظرهم على الشرفة، ليتفاجأ بسيارة فاخرة تقف أمام بوابة العقار، ونزل منها 4 أشخاص يرتدون ملابس بيضاء،  فظن أنهم من مستشفى الأمراض العقلية وأتوا إليه لينقلوه إليها؛ لكن أعطوه صندوقًا ضخمًا. كهدية من الرئيس السادات، ليكتشف أن الهدية فيما بعد الموجودة في الصندوق هي كلب.

وأوضح أن الرئيس الراحل كان مغرمًا جدًا بالكلاب، وظهر أحدهم معه في أكثر من صورة، وبمجرد أن سمع أن عادل إمام كان يحب الكلاب أيضًا، قرر إهدائه واحدة، من فصيلة “بلاك جاك”. مشيرة إلى أنه يحب الكلاب حقًا، لكنه لا يحب تربيتها أو البقاء معه في المنزل، لكنه حرص هو وعائلته على تقديم “رعاية خاصة” لهذا الكلب، كهدية من الرئاسة ، كما فكلّف شخصًا بالعناية به وتدريبه إلى أقصى حد، حيث قال مازحا: “نحن نحترمه كثيرًا”.

وتابع أن أصدقاءه الفنانين عند زيارته له في المنزل كانوا يخشون التحدث أمام الكلب لئلا يستمع إلى حديثهم ويسجلها ، وفي النهاية سُرق الكلب.

أقرأ  المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.