الكويتية مي العيدان تنتقد إطلالة ملكة كابلي.. والجمهور وين أيامك أحمد السالم يربيكي!

أثارت خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي موجة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامها بنشر مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير كانت قد خضعت لها وظهرت فيها ترتدي فستاناً ضيقاً لونه أحمر أبرز منحنيات جسدها.

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان صور ملكة كابولي حيث كتبت عبر حسابها على انستجرام: ““ملكه كابلي نيوووو . . مو جنه زودتها باللبس. . وين ايّام أحمد السالم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

كلام الإعلامية العيدان وافق رأي العديد من متابعيها الذين اعتبروا أن ستايل ملكة تغير بشكل كلي بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الكويتي أحمد السالم٬ وأصبحت ملابسها أمثيرة خاصةً في صورها الأخيرة حيث أظهر فستانها جزءاً من كتفها.

كانت ملكة قد ردت مؤخرًا على الانتقادات الموجهة لأسلوبها غير المتجدد عندما يتعلق الأمر بتسريحة شعرها ومكياجها وعدم الانجذاب إلى الموضة المتغيرة الشائعة بين مصممي الأزياء على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لم تكن من الذين يحبون تغيير شكلهم مشيرة إلى أنها عرفت منذ حوالي 4 سنوات بأسلوبها وشعرها الداكن الطويل ونمط الآيلانير الخاص بها، مما يدل على أنها تشعر بأن هذا الأسلوب هو الوحيد الذي يناسبها، لذا فهي لا تفضل تغيير أو صبغ شعرها وتغيير لونها.

أقرأ المزيد:

رانيا محمود ياسين: ”أنا بقول للأعور أعور في عينه“

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.