اغتصاب خادمة داخل فيلا نجمة تونسية .. تفاصيل صادمة

دائماً ما تحظى أخبار الحوادث بمتابعة كبيرة من كثير من الناس، خاصة عندما تكون جرائم اغتصاب واعتداء جنسي بتفاصل صادمة ومروعة لا نراها إلا في السينما والمسلسلات وأفلام الرعب.

فلا يمر علينا يوماً في هذه الأيام إلا ونرى ونسمع عن جريمة اغتصاب بتفاصيل صادمة ولا تُصدق.

ودائماً ما تكون أشبه بحلقات المفتش كورومبو، وتكون بحاجة لكثير من البحث لكشف أسرار والألغاز الجريمة ومعرفة الأسباب وراها. أو الكشف عن دوافع المغتصب.

وفي كثير من الأوقات تقع بعض الحوادث والتي تشبه في تفاصيلها ما نشاهده في المسلسلات والأفلام الدرامية. ويكون السيناريو في غاية التراجيديا والمأساة.

ومن أبرز قضايا الاغتصاب تلك التي تظهر إلى النور والعلن بعد سنوات طويلة من وقوع الحادثة، وخاصة عندما تكون مرتبطة بنجوم. ونجمات الساحة الفنية والإعلامية.

حيث فجرت الفنانة سناء يوسف مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت أنها كانت على وشك دخول السجن في يوم من الأيام بسبب بلاغ كاذب. وكيدي كاد يقضي على مسيرتها الفنية بالكامل.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى سنوات بعيدة، عندما وجهت الخادمة اتهاماً صادماً للنجمة التونسية ببتسهيل اغتصابها. داخل فيلا مدير أعمالها في مدينة الشيخ زايد.

وتقول سناء أنه وقتها تم إلقاء القبض عليها من قبل عناصر الشرطة، وتم عرضها على النيابة العامة والتي باشرت التحقيق معها، قبل أن تُقرر النيابة إخلاء سبيلها وإسقاط التهمة الموجهة إليها.

حيث تم إخلاء سبيلها من سراي النيابة في الشيخ زايد، بعدما مرت عليها أصعاب أيام في حياتها بالكامل، خاصة بعدما تم تسريب الخبر إلى وسائل الإعلام في مصر وتونس أيضاً.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.