شاهد.. المهرة تعتذر للشعب البحريني: الغلط راكبني من راسي حتى ريولي

اعتذرت الفنانة المهرة البحرينية للشعب البحريني وقادته بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة وهي ترقص “العرضة”، التي يشتهر بها أبناء بلادها، حيث حصد الفيديو أصداء واسعة بين المتابعين عند تناقله.

وقدمت الفنانة المهرة البحرينية الاعتذار للشعب البحريني وقادته، بسبب رقصها “العرضة” خلال مشاركتها في استقبال الزوار السعوديين، الذين وصلوا إلى بلادها.

واوضحت المهرة في مقطع فيديو عبر حسابها على موقع “سناب شات”: “وجب علي الاعتذار للشعب البحريني.. أنا منذ 4 سنوات ونصف استقريت في البحرين لم أسئ أو أزعل أي أحد.. لكن هالمرة زعلتهم فوجب الاعتذار”.

وتابعت: “بنات ديرتي أنتم فخر لي وخواتي فإذا زليت وغلطت فأنتم تنبهوني.. وأعتذر لجلالة الملك حمد بن عيسى وجميع شيوخنا والشعب البحريني.. أنا في الأول والأخير بنيتكم وعرفت حجم غلطتي.. والغلط راكبني من راسي حتى ريولي”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة المهرة البحرينية وهي ترقص “العرضة”، التي يشتهر بها أبناء بلادها، حيث حصد الفيديو أصداء واسعة بين المتابعين عند تناقله.

وهاجم متابعون تصرفات المهرة البحرينية، مشيرين إلى أن رقصة “العرضة” تخص الرجال دون النساء، بينما اعتبر البعض ما فعلته تعبيرا لطيفا عن سعادتها بعودة الحياة إلى ما كانت عليه قبل إغلاقات كورونا.

https://twitter.com/naifMBS_1/status/1394087761955762191

وشهد جسر الملك فهد، الرابط بين المملكة العربية السعودية من ناحية الخبر، بمملكة البحرين، السبت الماضي، توافد أفواج كبيرة من المسافرين السعوديين، تزامنًا مع قرار السماح بالرحلات الدولية.

وأظهر البث المباشر للجسر ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، طوابير السيارات المتوقفة أمام نقاط التفتيش في جوازات الجسر، في انتظار السماح لها بالعبور.

وقررت السلطات السعودية، أن يكون السماح بسفر المواطنين إلى مملكة البحرين، وفق الاشتراطات الآتية: “أن يكون المسافرون ممن تتجاوز أعمارهم (18) عامًا، محصّنين صحيًا بتطبيق (توكلنا) وقد أكملوا جرعات لقاح (كوفيد 19)، أو محصّنين متعافين. ولا يشمل ذلك المحصنين بجرعة واحدة. ويُستثنى من ذلك الذين يحملون تأشيرة دبلوماسية، والدبلوماسيون ومرافقوهم، والوفود الرسمية، وطواقم الملاحة الجوية، وطواقم السفن البحرية، وسائقو الشاحنات ومساعدوهم، ومن له علاقة بسلاسل الإمداد الصحية”.

وقال الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، المهندس عماد المحيسن، إن فترة توقف السفر بسبب جائحة كورونا، شهدت إنجاز الكثير من المشاريع الخدمية بالجانبين السعودي والبحريني، ضمن خطة تنسيقية مع مختلف الإدارات المعنية من شركاء النجاح، لإتمام الخطة التطويرية التي تصب في خدمة المستفيدين والمسافرين بين البلدين.

المصدر: فوشيا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.