رد بدور البراهيم على استعراض جسدها وتعليقات: ذنب هند القحطاني

 

دائمًا ما تثير الفاشنيستا السعودية، بدور البراهيم، الجدل باستعراض إطلالاتها وجسدها أمام الكاميرا، وهو الأمر الذي أوضحت أنها لا تجد فيه حرجًا.

بدور البـراهيم تتعمد تصوير جسدها أمام الكاميرا

وتتواصل بدور البراهـيم مع متابعيها عبر البث المباشر من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتلقى التعليقات والأسئلة وتتبادل معهم الإجابات حول أمورها وما يخصها.

ومن خلال ظهورها في بث مباشر مع متابعيها، تلقت البراهيم سؤالًا حول إصرارها على تركيز الكاميرا على جسدها خلال البث المباشر.

ووجه المتابع سؤاله قائلا: “ليه صايرة توجهين الكاميرا على جسمك في الفترة الأخيرة، لو معي فلوس جيت اتزوجتك.. بس!”.

رد بدور البراهيم على استعراض جسدها وتعليقات: ذنب هند القحطاني layalina 1 رد بدور البراهيم على استعراض جسدها وتعليقات: ذنب هند القحطاني

بدور البـراهيم تبرر تصويرها لجسدها

وردًا على سؤال المتابع، أجابت بدور البـراهيم بانها لا ترى أن هناك مشكلة في تصوير جسدها، وحاليًا كل الإنفلونسرز على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهرون بهذا الشكل متساءلة ما العيب؟

كما وقالت البراهيم: “أنا من زمان أطلع من دون عباية في سنابي وأطلع جسمي عادي، مش المشكلة يعني ما أحس أني أطلع بصورة خادشة أو شكل غير لائق فيني”

تابعت بدور البراهيم: “أحس عادي يعني الكل يطلع الحين بدون عباية، يعني جت على بدور البراهيم؟ وأحسن إن ما عندك فلوس”.

تعليقات الجمهور على استعراض بـدور البراهيم لجسدها

كما هاجمت التعليقات بدور البـراهيم وطريقتها وجاء في بعضها “كان ودها من اول ما استشرفت ع هند بس مو عارفه كيف تبتدي”، “الله يردك لرشدك ما احد بداخل معاك بقبرك (اذكري الحديث قال النبي ﷺ: نساءٌ كاسيات، عاريات، مائلات، مميلات، رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة،لايدخلن الجنه ولا يجدن ريحها”،  “تحدثت عن هند وفوز والله ابتلاها”، “ما حدا مهتم”، انتِ تقبلي وجهك بالاول مصوره من جنب ايش هالقرف”، الشماته دائم ترجع على صاحبها دائمًا”، تشمتت ب هند و اروى وصارت العن منهم يلا القمي”، “الله لا يبلانا .. لازم تنتبه لنفسها هذي بدت تسلك مسلك آخر”.

أزمة بـدور البراهيم وهند القحطاني

وهناك أزمة عالقة وكبيرة بين بدور البراهيم وهند القحطاني، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهور الأخيرة.

وكانت هند القحطاني قد أثارت الجدل بفزورة عن الحجاب. قبل أسابيع، وكتبت القحطاني عبر حسابها على سناب شات: “يارب تهديني وأتحجب.. من القائلة”، وهو ما اعتبرته بدور البراهيم إسقاطًا عليها.

 

وتسبب الفيديو الذي نشرت فيه هند القحطاني الفزورة في بداية أزمة جديدة بين بدور البراهيم والفاشنيستا السعودية. لترد البراهيم عليها في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات قائلة: “على بالك إي أقول عنك عيب. جمال وأخلاق وقوام متعوب عليه، خليني أدعي ربي إنه يجوزني إنه يحجبني، إنه ما ياخد روحي وهو غضبان علي. الدعاء مفتوح ياختي، ما تتشمتين فيا في الصورة عند متابعينك، ليه! أنا بنت بلدك”.الفاشنيستا السعودية هاجمت مواطنتها بشكل مثير للجدل، حيث ظهرت بدور البراهيم تقلد هند القحطاني. في طريقة حديثها مضيفة: “طعنتي في جنسيتي، وكلنا عندنا مفاتن لكن ما بنطلعها، انتي بتطلعين مفاتنك للعالم، أغويتي الشباب وأغويتي الصغار. علشان متابعين، أنا مكتفية بمتابعيني، أنا أول سعودية أدعمك وأوقف معاك، نسيتي! آه منك أنت يا جحادة. أنا الوحيدة اللي وقفت معاكي، قلتي عني سورية وإني رقاوية، وإن خشمي من هون لهون.. كنت تسوي حركات ورجعتي عنها.. الدعوة اللي انتي تتريقي عليها ليش!”.

كما وأضافت بدور البراهيم: “إلى الآن ما تسلقت على أحد، على طول تريند، وأي حد يبغي يصير معروف يتحدث عني. تدرون إن الفزورة اللي قلتها أمس، اقسم بالله ما كنت أقصد فيها واحدة بعينها، أنا أقصد فيه أغلب المسلمات السافرات. زيي، مايلبسون حجاب بيلبسوا قصير ومكشوف، ولما ييجي مذيع أو مذيعة يسألونها عن الحجاب. تقحم الحجاب في الموضوع وتول إن الحجاب تاج وإنه شرف لم تناله، أنا بتكلم عن مشهورات ما أتكلم عن مغمورات مدفونات”.

المصدر/ وكالات

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.