هكذا علقت ياسمين عبد العزيز على انتشار خبر انفصال احمد العوضي عنها!

علقت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، على أسلوبها في الشائعات التي تداولها الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس، عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

فقد نشرت ياسمين عبد العزيز مجموعة من العناوين التي انتشرت على عدد من المواقع الإخبارية. والتي تحدثت عن هذا الموضوع بالقول: “معقولة!!”.

وكانت انباء انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قد انتشرت في الآونة الاخيرة بعد ان نشر الاول تدوينة غامضة عبر حسابه الشخصي في الفيسبوك قال فيها: “إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك”. ليتم اعتباره تلميحا من الفنان حول انفصاله عن ياسمين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

لكن النجمة المصرية أكدت، صباح الخميس، في تصريحات صحفية، أن الشائعات التي تم تداولها في الساعات الأخيرة لا أساس لها من الصحة. مؤكدة أنها مجرد شائعات تظهر بين الحين والآخر.

ووصف العوضي من أطلقوا هذه الشائعات بـ”الناس الفاضية”، مؤكدًا:”حد يسيب حياته”، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه الحديث بشكل يومي على كل شائعة تطارده، لأن الأقاويل كثيرة.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي شارك في مسلسل “إلي ملوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز. والذي قدم خلال ماراثون رمضان الأخير ، والذي أدى دور شخصية “سيف الخديوي”.

اقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.