هنا الزاهد ترقص في فيديو عفوي.. وتوضح مجددا قصة صورة قمرة الطائرة

أثارت الفنانة المصرية هنا الزاهد تفاعلا واسعا بين الجمهور على مواقع التواصل بعد نشرها مقطع فيديو ترقص فيه بشكل عفوي، خلال رحلتها الأفريقية في ربوع الطبيعة.

وأشارت الزاهد إلى أنها تستعيد ذكريات الصيف، لافتة إلى أن المقطع المصور تم تسجيله في الصيف الماضي 2020 .وظهرت فيه وهي ترقص في أحضان الطبيعة بطريقة عفوية كالأطفال.

ورغم أن الممثلة المصرية قامت بحذف الفيديو بسبب حالة الحزن والحداد على رحيل الفنان سمير غانم. غير أن الجمهور تمكن من التقاط الفيديو الأصلي وتداوله مجددًا.


في سياق آخر ردت هنا الزاهد على الصورة التي أثارت جدلا واسعا بين الجمهور عندما ظهرت في قمرة الطائرة. مكان مساعد الطيار، ليستعيد الجمهور أزمة الفنان محمد رمضان الشهيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر.img

وقالت الزاهد في تصريحات صحافية:” أحيانا أتقبل الأمور بضحك كما حدث مع الصور التي نشرتها من كواليس مسلسل “حلوة الدنيا سكر”. وكانت إحداها وأنا محجبة والأخرى وأنا “حامل”، ولكن هناك أمورا أخرى تثير غضبي خاصة تلك التي تزيد عن حدها. وهو ما حدث عندما نشرت صورتي في رحلة لتنزانيا لقضاء عطلتي الصيفية بعد أكثر من 10 شهور من العمل المتواصل. والطائرة مروحية في الأساس وليس لها كابينة، وهي في طريقها من زنزبار إلى سرينجيتي، ولا توجد أي مشكلة في جلوسي بجانب الطيار في تنزانيا”.

وأضافت:” فوجئت بأن الموضوع تضخم وتدخلت وزارة الطيران المصرية، علما بأني وضحت أنها طائرة مروحية في إحدى الصور”.

وكانت الزاهد قد وجهت سؤالًا إلى متابعيها حول وجهتها، قائلة: “بدأت الإجازة، خمنوا البلد”. ويأتي ذلك تزامنا مع إعلان زوجها الفنان أحمد فهمي عن جولة سياحية داخل عدد من الدول الأفريقية.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.