سيرين عبد النور تغيّر لون شعرها وتعلق: لا تنصدموا (فيديو)

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، عبر صفحتها على “إنستغرام” مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في صالون تجميل، ظهرت خلاله أثناء صبغ شعرها باللون الأشقر، وذلك من أجل دورها في مسلسل “دور العمر”.

وظهرت الفنانة اللبنانية بلوك مختلف جدا واستعدادات مكثفة للانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “دور العمر”، المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات الرقمية.

وعلقت سيرين على الفيديو الذي نشرته على صفحتها قائلة: “أثناء التحضير لمسلسل دور العمر الذي سوف يعرض قريباً على إحدى منصات البث المنزلي”.

وكشفت بعض التفاصيل عن شخصيتها في المسلسل الجديد، موضحة أن الشخصية التي تقدمها جريئة جداً واحتاجت منها إظهار تغيير جذري، موجهة حديثها إلى جمهورها قائلة: “لا تنصدموا”.

وعبرت الفنانة اللبنانية عن إعجابها بـ”اللوك الجديد” وتغيير لون شعرها من الأسود إلى الأشقر، موجهة سؤالاً إلى متابعيها قائلة: “لقد أحببت كثيراً اللون الجديد لشعري، ما رأيكم”.


وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته سيرين، وانقسم المتابعون كعادتهم بين مؤيد ومعارض، فمنهم من لم يعجبه التغيير والبعض الآخر أبدوا إعجابهم بـ”اللوك الجديد” لها، مشيرين إلى أنهم ينتظرون بكل الاشتياق إلى مشاهدة مسلسلها الجديد.

وجاء في التعليقات: “لا بليز سيرين ليه هيك طول عمرك مزوقة اللون ابدا مو حلو حرام لو مثلا نحاسي او شي درجة اغمق بيطلع أحلى”.

وقالت متابعة أخرى: “صراحة الغامق عليك أجمل بس ازا هوي مجرد دور بمسلسل وبترجعيه غامق اي معليش هيك موافقين بس انو لا تخليه هيك”.

وعلقت إحدى المتابعات: “لك شو ما تعملي بتجنني لو عملتيه اخضر وازرق بتطلعي بتفلجي فلج وهم نستنى المسلسل على احر من الجمر مبدعة سيرين”.

وكان المخرج اللبناني ناصر فقيه قد نشر صورة جمعته بالفنانة سيرين عبد النور من كواليس مسلسل “دور العمر” المرتقب عرضه قريبا.

وعلق ناصر فقيه على الصورة كاتبا: “بلّش العد العكسي” مع هاشتاغ مسلسل “دور العمر” كاشفا عن بدء عرضه قريبا عبر منصة “شاهد vip”.

بدورها علقت سيرين عبد النور على تغريدة فقيه كاتبة: “هيدا مسلسل العمر”.

ومسلسل “دور العمر” من بطولة سيرين عبد النور وعادل كرم ونخبة من النجوم، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.