“مستحيل أن تنجب بعد اليوم”.. حورية فرغلي تكشف حقيقة استئصالها للرحم

كشفت النجمة المصرية حورية فرغلي في تصريحات لها خلال استقبالها في برنامج “أحد الناس” تقديم الإعلامي “عمرو الليثي”، أنها لم تتم إزالة رحمها كما يعتقد البعض  وما هو متداول عنها حول هذا الأمر .

كما ذكرت حورية فرغلي أنها فقط قامت بإزالة الأورام الموجودة داخل وخارج الرحم والبالغة 7 أورام ليفية والرحم لا يزال موجودًا ولكن بحجم وشكل صغير لا يستطيع تحمل الجنين، وأخبرها الطبيب أنه من المستحيل أن تنجب.

فقالت : ” أنا مستأصلتش الرحم الرحم موجود .. أنا استأصلت الأورام اللي جوة الرحم وبرة الرحم بس هو شكل الرحم ميشيلش بيبي .. لكن أنا جوايا حب يكفي الكرة الأرضية دي كلها لأي طفل ”.

وتابعت : ” كفاية إن أنا نفسي تبقىفيه حتة نازلة مني كده في الدنيا .. نفسي لو أنا مت في يوم من الأيام ابني أو بنتي يختمولي القرآن يدعولي استثمر فيهم إنأنا ابقى مربية تربية كويسة ربنا يدخلني الجنة .. أنا بحب الأطفال عندي ” .

وحول ما إذا كانت تفكر في تبني طفل أجابت حورية فرغلي بإنها كانت قد قامتبهذا الامر فعليا منذ سنوات عندما أخبرتها الخادمة لديها بحملها وأن والد الجنين تركها وهرب .. لتعرض عليها الفنانة المصرية حورية أن تتبناه مع وجودها إلى جانب طفلها أيضا.

واستكملت : ” خلفت وسميت الولد آدم وخليت سواقي يتجوزها علشان البيبي يبقاله باسبور مصري كمان .. وأول ما الولد ابتدى يرتبط بيا ويحبني خدته وهربت بعد ما ربيته 6 سنين ” .

أقرأ المزيد

شاهد.. ميريام فارس تفتحم نتفلكس بفيلم وثائقي عن حملها!
محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده (صورة)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.