شاهد.. تركي آل الشيخ بعد لقاءه بالسيسي: ” كم نحن محظوظون بوجود قائد عربي مثله “

نشر تركي آل الشيخ، مستشار الديوان الملكي ورئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تغريدة له عبر حسابه على فيسبوك، معربًا عن سعادته خلال لقائه بالرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي ” .

فكتب تركي أل الشيخ قائلا : ” في كل مرة أتشرف بمقابلة فخامة والدي الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله ألمس كم نحن محظوظون بوجود قائد عربي مثله في منطقتنا يملك الحكمة والقوة وبعد النظر وكرامة الفارس العربي الأصيل ” .

وتابع : ” وليس هذا بمستغرب على رجال مصر وجيشها الأبي .. رعاه الله وسدد خطاه وحقق أمانيه وأحلامه لمصر الغالية ولأمته العربية ”.

وكان قد استقبل الرئيس المصري تركي آل الشيخ أمس الإثنين ونقل الأخير تحيات. وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد للرئيس عبد الفتاح السيسي.

من جانبه، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي عمق وقوة العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وأن الشراكة بينهما استراتيجية وبناءة على جميع المستويات وفي مختلف المجالات سواء مع فيما يتعلق بتعاون الجهات الحكومية أو القطاع الخاص في البلدين.

كما وأضاف أن هذه الشراكة تشهد تطورا مستمرا وتحقق نتائج إيجابية ومثمرة على صعيد التنمية والاقتصاد والاستثمار والترفيه. مؤكدا أن قائدي البلدين الشقيقين يبحثان دائما عن مزيد من التواصل والتشاور. والتنسيق والتعاون في هذا المجال. لتوثيق أواصر الأخوة الصادقة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.