تركيا الآن.. عين على تركيا

أنباء عن إلقاء القبض على هند القحطاني في أمريكا بسبب ما فعلته بأبنائها!

2٬817

وأعلن نجم مواقع التواصل الاجتماعي ريان جيلر، القبض على هند القحطاني، واقتيادها للتحقيق في قسم الشرطة بمقاطعة سان دييغو في ولاية كاليفورنيا.

ونشر ريان جيلر صورة عبر حسابه على (سناب شات) لسجل الشرطة يؤكد أنباء القبض على هند القحطاني، وكتب في تعليقه: (هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها.. دعواتكم الله يفك عوقها.. ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق بموضوع مخالف ولا توجد تهمة إلى حد الآن.. وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا).

ريان جيلر

وسبق أن تداولت حسابات إخبارية عبر (تويتر)، أنباء القبض على إحدى شهيرات (سناب شات). في أمريكا بسبب استغلالها لأطفالها في مقاطع فيديو من أجل تحقيق عائد مادي، جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب حساب هيئة المشاهير عبر (تويتر): (احدى مشاهير السناب شات مسجونة للتحقيق حاليًا في ساندييغو بتهمة استغلال اطفالها لزيادة عدد المشاهدات).

وخمن المغردون أن هند القحطاني هي المقصودة، خاصة أن نشاطها عبر (سناب شات) متوقف حالياً.

وتباينت ردود فعل المغردين حول هذه الأنباء غير المؤكدة، فمنهم من تمنى أن تكون مجرد شائعة. ومنهم من رأى أنها تستحق ذلك وطالبوا بإلقاء القبض على أي مشهور يستغل أطفاله من أجل زيادة عدد المشاهدات.

وسبق أن أوضحت هيئة حقوق الإنسان أن الأنظمة الوطنية تعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنة وبغرامة مالية. أو بإحدى العقوبتين لكل من يمس بالحياة الخاصة عن طريق إساءة استخدام الهواتف النقالة المزودة بالكاميرا. أو ما في حكمها لكل من يستغل قاصر من أجل الشهرة أو التكسب المادي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد