هبة الحسين ترد على أنباء طلاقها من عايض يوسف (فيديو)

ردت الإعلامية والممثلة السعودية هبة الحسين على الأنباء التي راجت على مواقع التواصل بشأن انفصالها عن زوجها الفنان عايض يوسف.

وظهرت الحسين في مقطع فيديو كشفت من خلاله عن معاناتها من الشائعات المتعلقة بالانفصال منذ بداية زواجها، وطلبت تحري الدقة من وسائل الإعلام والجمهور، وأن يتفاءل الجميع بالخير وليس بهذه النوعية من الشائعات.

وقالت الممثلة السعودية: “منذ بداية زواجي ويحاول البعض نشر شائعات انفصالي، لذلك أرجو من وسائل الإعلام تحري الدقة فيما تكتب لكن هناك تيار يكره النجوم، وكل ما أطلبه تفاءلوا لطفا بالخير للجميع وليس فقط لهبة الحسين”.

وعلقت هبة الحسين عن علاقتها بزوجها الفنان عايض يوسف بعد هذه الشائعات، مشددة على أنهما بخير ولا صحة لما يتم تداوله من قبل البعض فقالت الفنانة السعودية: “الحمد لله نحن بخير وزوجي كذلك وعلاقتنا في أفضل حال، وأتمنى للجميع التوفيق في حياتهم، وأتمنى أيضا مراعاة الأخبار التي يتم تداولها وتحديدا فيما يخص الزواج والطلاق”.


يذكر أن عايض يوسف وهبة الحسين اعتادا منذ زواجهما في العام الماضي على نشر بعض المواقف التي يتعرضان لها معا، ومن بينها حديث الثنائي عن غيرة عايض يوسف على زوجته ورغبته في عدم حضورها حفلات الزفاف نتيجة هذه الغيرة.

يذكر أن الفنان السعودي عايض يوسف ظهر لأول مرة في عمل درامي من خلال مسلسل “ممنوع التجول” للفنان ناصر القصبي والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكان من ضمن أبطاله أيضا زوجته الفنانة هبة الحسين التي تحدثت عن تفاصيل المشهد الذي ظهرت فيه مع زوجها، وبينت أنه لم يكن مكتوبا في السيناريو.

ولفتت هبة الحسين إلى استعدادها خلال الفترة المقبلة من أجل المشاركة في عمل درامي سعودي كويتي جديد من بطولتها، لكنها لم تكشف عن تفاصيل هذا العمل.

يشار إلى أن عايض يوسف قدم خلال شهر رمضان الماضي تتر مسلسل “الديك الأزرق” للفنان عبدالله السدحان، كما قام كذلك بغناء تتر برنامج “سين” والذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.