صورة لعائلة سمير غانم تثير الشجن.. وناهد السباعي تكشف سرًا عن دلال عبد العزيز

نشر الإعلامي المصري رامي رضوان صورة تجمع زوجته دنيا مع والدها الراحل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز وإيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد خلال تواجدهم داخل أحد المطاعم، مستعيدًا ذكرياته مع العائلة الفنية.

وحظيت الصورة بردود فعل واسعة بين الجمهور، حيث ترحموا على سمير غانم، وتمنوا الشفاء العاجل لدلال عبد العزيز، والصبر للنجمتين دنيا وإيمي.

من جهتها كشفت ناهد السباعي عن موقف للفنانة دلال عبد العزيز بعد وفاة والدها المخرج الراحل مدحت السباعي، ووفاة شقيقها أيضًا في حادث سير، حيث نشرت ناهد عبر إنستغرام صورة تجمعها مع الفنانة المصرية
وعلقت قائلة: “أستاذة دلال كانت على طول تطمن على بابا في المستشفى وماسبتنيش أنا وأختي زي ما باين في الصورة، وبابا ساب وصيته معها”.

وأضافت: “وساعة وفاة أخويا جت البيت لأمي قبل الدفن والعزاء وقبل كل الناس، ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين”.

 

وتتصدر الفنانة دلال عبد العزيز حديث الجمهور وسط حالة من القلق على حالتها الصحية، لاسيما وأن الأنباء تشير إلى أنها في مرحلة حرجة رغم تعافيها من فيروس كورونا.

وتتواجد عبد العزيز في المستشفى منذ ما يقارب 40 يومًا، ولا تعلم لغاية الآن بوفاة زوجها سمير غانم الذي رحل في الـ19 من شهر مايو المنصرم.

وتعاني دلال حاليًا من “أعراض ما بعد كورونا”، وهي حالة طبية لا يوجد علاج محدد لها، وإنما يستلزم الأمر الحصول على مجموعة من الأدوية بغرض تنشيط الجسد ومساعدته في المقاومة والعودة مرة أخرى إلى حالته الطبيعية.

وقال رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، الدكتور حسام حسني، في تصريحات إعلامية إن دلال عبد العزيز حالتها مستقرة على وضع معين، حيث تحتاج إلى الأكسجين بجرعات عالية عن طريق الأجهزة المساعدة للتنفس، وهي الحالة التي تتواجد عليها الفنانة المصرية خلال الأيام الحالية، متمنيا لها الشفاء العاجل والعودة إلى منزلها.

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد حرصت على الدعاء لدلال عبد العزيز خلال تواجدها في الأراضي المقدسة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، ظهرت فيه وهي تبكي خلال أدائها مناسك العمرة، وتدعو للفنانة بالشفاء العاجل، قائلة: “بدعي لك يا دلال ربنا يشفيكي ويقومك بألف سلامة، لا أملك إلا الدعاء اللهم اشفها وخليها لأولادها”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.