في وضعية رومانسية.. شيرين عبد الوهاب تنشر صور تجمعها مع زوجها حسام حبيب

احتفلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها، عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، موجهةً رسالة رومانسية له، معربةً فيها عن حبها الشديد له.

وتضمنت الرسالة التي كتبتها عبد الوهاب لزوجها، معايدة خاصة له بعيد ميلاده، متمنيةً فيها أن يكون بخير وصحة دائمة، وأن يبقى بالنسبة لها بمثابة الأمان والسند والنجاح والجاه والمال، مؤكدةً أن كلمة الحب قليلة جداً عليه، ولا تعبر عمّا بداخلها من مشاعر تجاهه، قائلةً: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وكل سنة وأنت أماني وسندي ونجاحي وجاهي ومالي.. بحبك، بجد كلمة قليلة على إحساسي”.

وكانت عبد الوهاب قد تغزلت سابقاً بزوجها حسام حبيب، معربةً عن حبها الشديد له، وداعيةً الله ألا يحرمها منه وأن يديمه نعمة لها حتى نهاية العمر.

وشاركت عبد الوهاب جمهورها على تويتر صورة لزوجها حسام حبيب، أرفقتها بالتعليق: “بحبك.. ربنا ما يحرمني من دقات قلبك اللي بنام على صوتهم كل يوم، ويديمك ليا نعمة لآخر العمر”.

يشار إلى أنه قد كثرت خلال الفترة الماضية الشائعات التي طالت علاقة عبد الوهاب بزوجها، لكن الفنانة المصرية كانت تنفي كل ما يشاع، برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، أو يتحفظون عن الرد.

وإلى ذلك، قد حسمت عبد الوهاب في وقت سابق، الجدل المثار حول زواجها وانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب بدليل قاطع، نافيةً أمر طلاقها منه من خلال نشرها لصورة معه وهو يحتضنها، كاتبةً بسخرية لمتابعيها عبر تويتر: “زي ما نتوا شايفين، مبنبطلش خناق”.

وكان الفنان حسام حبيب قد وجه رسالة قبلها إلى من وصفهم بـ”مدعي الصحافة”، وذلك بعد تداول أنباء حول خلاف ثار بينه وبين زوجته عبد الوهاب، قائلاً من خلالها إنه كتب تغريدة مسيئة للأشخاص الذين روجوا لتلك الشائعة، لكنه سرعان ما حذفها احتراماً للصحفيين “الشرفاء” كما وصفهم، متابعاً: “أما الأشخاص التانية مدعين الصحافة فحسبي الله ونعم الوكيل اتقو الله أن تخوضوا في أعراض الناس”، مختتماً قوله بجملة: “موتو بغيظكم”.

كما سبق لشيرين عبد الوهاب أن نفت عبر موقع “تويتر” أنباء خلافها مع زوجها، لافتةً إلى أنها قرأت بعض الأخبار والشائعات التي لا تمت للحقيقة بصلة، وغير دقيقة على الإطلاق، مضيفةً: “بحبك يا صاحبي”، بينما اكتفى حبيب بالاستعانة بآية قرآنية، وهي: “في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا”.

تجدر الإشارة إلى أن زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب تم في شهر نيسان/أبريل سنة 2018، لكنهما إلى الآن لم يرزقا بالأطفال، كما أن عبد الوهاب تزوجت مرتين، الأولى من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، واستمر الزواج بينهما 5 سنوات وأثمر عن ابنتين هما “مريم” و”هناء”، والثانية من حسام حبيب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.