مروة راتب تأكل الحلوى بيدها دون شوكة.. وما علاقة البدو؟

تناقل جمهور الفنانة السورية التي تقيم في الوقت الحالي في الإمارات مروة راتب مقطع فيديو نشرته عبر أحد حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت من خلاله. وهي تتناول الحلوى بيدها بدون استخدام أدوات المائدة.

ويسمع في الفيديو صوت احدهم وهو يقول لها: “جبنا لكي شوكة ليش تاكلي بيدك إنتي” فردت قائلة: “شكك نسيت إني بدوية”. وأضافت: “الكل صار يقلدني في السوشيال ويقول انا بدوية. وأنا بدوي” في إشارة الى هاشتاغ “احنا البدو”. الذي انتشر منذ فترة ردا على وزير الخارجية اللبناني المستقيل شربل وهبة..

وكانت الفنانة السورية راتب قد فاجأت متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي منذ ايام بظهورها. وهي تبكي متأثرةً بمحبة الجمهور لها وسؤاله الدائم عنها، حسب قولها.

كما وكشفت راتب أنها ظهرت رغماً عنها للتعبير عن المحبة المتبادلة بينها وبين جمهورها وتحدثت عن اختفائها بالقول: “اختفيت لمدة يوم واحد فانقلبت الدنيا ولم تهدأ. حينما أرى محبة الناس لي بهذه الطريقة الاستثنائية، وسؤال كثيرٍ من المشاهير عني، أسأل نفسي ما السر، وما الذي فعلته مع ربي دون علمي حتى يسخِّر لي كل عباده من أكبرهم إلى أصغرهم. هناك مَن لا أعرف اسمه حتى، يتشاجر مع أصحابه في مجلسهم دفاعاً عني. لا أعرف ما الذي فعلته ليعطيني ربي أكثر مما أستحق”.

كم وأضافت “أنا أيضاً أحبكم، وكنت قد قررت أن لا أصوِّر اليوم وأنا بهذه الحالة، لكن لم أستطع ردع نفسي بعدما شاهدته من ردود أفعالٍ رائعة من الناس. ومحبتهم لي. هذه فرصة لأشكركم شكراً صادقاً من أعماق قلبي”.

أقرأ المزيد:

السعودية بدور البراهيم تخلع النقاب. وتعلق حول وصفها بالعجوز!
ابتسام بطمة تستعرض تاتو زوجها على صدره.. ومحام يفجر مفاجأة حول علاقتهما!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.