الموت يفجع نانسي عجرم

فجع الموت أسرة الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، بوفاة والدة زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وتوفيت حماة الفنانة نانسي عجرم إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة، عانت منها خلال الأشهر الماضية.

وأعلنت أسرة السيدة جمال بديع نهرا، والدة الهاشم، الأربعاء، وفاتها، وذلك في الثامن والعشرين من مايو/ أيار الماضي، مشيرة إلى أنه سيتم الدفن في مدافن عائلتها في منطقة بدادون في لبنان.

وكشفت أسرة الراحلة، أنها لن تتقبل العزاء بشكل مباشر بسبب الظروف الصحية الراهنة، وانتشار وباء كورونا.

وقدمت عائلة الفقيدة الشكر لكل من يشاركهم الصلاة من منزله.

في سياق منفصل، احتفلت الفنانة نانسي عجرم، مؤخرًا بإطلاق أغنيتها الجديدة “حبك بيقوي”، أولى أغنيات أحدث ألبوماتها الغنائية نانسي 10.

أغنية “حبك بيقوي” من كلمات الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب وطُرحت يوم 28 أيار الماضي، عبر قناة نانسي عبر موقع يوتيوب وحققت حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وما إن طرحت نانسي الأغنية، حتى انهالت الاتهامات عليها بالسرقة من لحن الفنان محمد المجذوب وأغنيته “طلع النهار” التي طرحها قبل سنوات.

كما اتهم أحد الصحافيين نانسي بأنها سرقت لحنا كاملا من أغنية محمد المجذوب طلع النهار.

وفي وقت سابق تم اتهام نانسي عجرم بسرقة أغنية “قلبي يا قلبي”، من قبل فنان عراقي.

ووجهت تهمة السرقة الفنية لنانسي عجرم من قبل الفنان روني داوود، وكشف في منشوره أوجه الشبه ما بين أغنيته وأغنية عجرم الجديدة التي وصفها بأنها “منحولة”. فذكر أن النقطة الأولى هي تطابق عنواني الأغنيتين، “قلبي يا قلبي”، علماً أن أغنيته كان قد أصدرها في منتصف شهر أغسطس/ آب عام 2019، أي قبل ما يقارب خمسة أشهر من أغنية عجرم.

وفي عام 2018، تفاجأت نانسي أن أغنية “بدنا نولع الجو”، سبق أن باعها ملحنها جوزيف جحا إلى فنانة صاعدة تدعى إنجي.

أما في عام 2017، هدّد المغني القطري، فهد الكبيسي، بأنه سيتخذ إجراء قانونيا بحق من “سرق” أغنيته “بعيد الشر” من قبل الفنانة نانسي عجرم بأغنية “خراب بيوت”، حيث تشابهت الكلمات والألحان إلى حد التطابق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.