ميشيل موروني يحسم حقيقة مثليته.. ويوجه رسالة

خرج النجم الإيطالي ميشيل موروني عن صمته، نافياً الأخبار المتداولة حول اعترافه بمثليته الجنسية، وذلك بعدما نشر الثلاثاء صورة بين أحضان أحد أصدقائه عاري الصّدر في المسبح، تزامناً مع بداية شهر المثليين في العالم.

ونشر موروني فيديو عبر صفحته الخاصة على “إنستغرام” من خلال خاصية الستوري، وعلق على التقارير والأخبار التي تفيد بأنه ربما يكون قد أعلن مثليته على الملأ من خلال الصورة التي نشرها.

وقال: “استيقظت هذا الصّباح، وتواصل معي فريق العمل الخاص بي، ليخبروني أن الأخبار تتحدث عن إعلانه عن مثليته بسبب الصورة التي التقطتها مع سيمون.. لقد أصبح صديقاً جيداً لي، فنحن مثل الإخوة”.

وأوضح الفنان الإيطالي أنها كانت مجرد صورة، ونحن نصور فيلماً معاً، وعلق: “لا شيء أكثر من ذلك..ولم أعلن مثليتي”.

وأضاف ميشيل موروني: “بالمناسبة أنا مؤيد كبير جداً للمثليين، لكننا نتحدث فقط عن صورة عادية”.

وتناول الفنان الإيطالي أيضاً التعليق المرفق على الصّورة “أنا كاذب”، والذي أربك العديد من المعجبين، وأشار إلى أن “الممثل كاذب بشكل معين.. الممثل هو كاذب.. لهذا السبب كتبت ذلك.. لأن الممثل يؤدي شخصية ليست شخصيته”.

واعتذر ميشيل موروني من جمهوره، عن الإرباك الذي أحدثته الصّورة، وقال: “كما قلت.. أنا داعم كبير لمجتمع المثليين.. وهناك الكثير من الشباب والفتيات يرغبون بإعلان مثليتهم على الملأ.. لكنهم لا يفعلون ذلك بسبب عائلاتهم ومجتمعاتهم”.

واختتم حديثه: “السّعادة لا تقدر بثمن يا رفاق”.

وقد حقق ميشيل موروني شهرة عالمية وعربية العام الماضي، من خلال تأديته دور “ماسيمو” في فيلم الإثارة الشهير “365Days”، وأصبح الفنان الإيطالي الشاب هوس الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معجبين بجماله ورشاقته.

وبدأ الممثل الإيطالي بتصوير الجزء الثاني من فيلمه الشهير “365Days”، ونشر موروني على حسابه الخاص عبر إنستغرام صوراً له من كواليس تصوير العمل مشيراً إلى أنه بدأ يصور مشاهده وعلق: “أنا عدت”.

 

يذكر أن ميشيل موروني، تزوج عام 2014 من شابة لبنانية تدعى ربى سعادة، وأنجبا طفلين، لكن الثنائي قررا الانفصال في عام 2018، وقد دخل الفنان الإيطالي في مرحلة اكتئاب بعد أن انفصلت عنه الشابة اللبنانية.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.