توفيت العروس أثناء حفل الزفاف فلجأت العائلة إلى حيلة لا يصدقها عقل!

على الرغم من الكارثة التي تعيشها الهند بسبب أزمة فيروس (كورونا)، إلا أن حفلات الزفاف هناك لم تتوقف، ولكن أحد الحفلات تحول إلى مأساة وقصة غريبة.

حيث انهارت العروس وتوفيت في بداية حفل زفافها، وبدل أن تنتحب أسرتها لذلك، قاموا بتزويج العريس من شقيقها الأصغر. ونقلوا جثتها إلى غرفة أخرى إلى حين الانتهاء من مراسم الزفاف.

وكانت بداية المأساة بعد تبادل أكاليل الزهور التقليدية، وبعض مراسم الاحتفال، حين فقدت العروس سوربي وعيها بجانب عريسها مانجيش كومار. خلال حفل زفافهما في مدينة إيتاواه بولاية أوتار برادايش، وفقاً لصحيفة (إنديا) المحلية.

عروس هندية

وعلى الفور، استدعت العائلة طبيباً من القرية بعد وقوع العروس على خشبة الحفل، لكنه لم يتمكن من إنقاذها وأعلن عن وفاتها بسبب سكتة قلبية قوية لم تمهلها الكثير من الوقت.

وقالت شقيقة العروس المتوفية في تصريحات لوسائل إعلام محلية: (لم نكن نعرف ماذا نفعل بعد وفاة شقيقتي، فجلست العائلتان معا واقترح أحدهم أن تتزوج أختي الصغرى نيشا من العريس).

وتابعت: (ناقشت العائلتان الأمر واتفقا على ذلك، لقد كان موقفا غريبا حيث كنا نحتفل بزفاف أختي الصغرى بينما كانت جثة أختي الأخرى ملقاة في غرفة مجاورة).

وقال أحد أعمام العروستان، ويدعى أجب سينغ: (لقد كان قرارا صعبا بالنسبة لعائلتنا، كانت إحدى الفتاتان مستلقية ميتة في إحدى الغرف وحفل زفاف الأخرى كان يجري في غرفة مجاورة. لم نشهد أبدا مثل هذه المشاعر المختلطة).

وذكرت الصحيفة أن العائلة أقامت على الفور الطقوس الأخيرة للعروس المتوفاة بعد انتهاء حفل الزفاف الذي يفترض أن يكون حفلها.

المصدر/ وطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.