ميريام فارس تروي تفاصيل فقدانها لطفلها الثاني وتداعيات الأمر عليها

كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن مرورها بـ تجربة الإجهاض، والتداعيات النفسية التي ألمت بها عقب فقدانها لجنينها الذي سبق حملها بـ نجلها الأصغر، والذي كان من المفترض أن يكون طفلها الثاني لناحية الترتيب بين شقيقيه ” جايدن وديف”.

ميريام فارس

وروت النجمة اللبنانية في الفيلم الوثائقي الذي أطلقته بـ التعاون مع شبكة Netflix، تفاصيل فقدانها لجنينها وتبعات التجربة المريرة التي مرت بها، وقالت:

” علمت بأنني حامل بطفل الثاني في السابع من شهر تموز/ يونيو من العام 2017.. حينها كنت أمر بـ أزمة صحية وجسدي لم يتحمل الحمل.. شعرت بأن جزء مني قد ذهب.. تملكني شعور بالذنب على الرغم من أن الإجهاض لم يكن ذنبي.. شعرت بالاكتئاب والوحدة.. وشعرت بأشياء لن يفهمها أو يشعر بها إلا النساء اللواتي مررنَّ بنفس التجربة..”.

وأوضحت فارس أن ما جرى كسرها وجعلها محطمة، لدرجة أنها قررت الابتعاد عن الساحة الفنية، ووقف جميع أعمالها ومشاريعها التي كانت قيد التحضير والإنجاز.

 

 

كما وأضافت:” صبَّ تركيزي حينها على العمل في تكبير أسرتي وزيادة أفرادها.. وأخذ مني هذا الشيء أربع سنوات.. كانوا سنوات صعاب.. كم أتمنى أن يأتي يوم ما وأن أتصالح مع نفسي..”.

تجدر الإشارة إلى أن ميريام فارس، أثارت الجدل مؤخراً بـ إعلانها عن إصدار فيلم وثائقي يحاكي سيرتها والأحداث التي مرت بها خلال فترة الحجر الصحي الذي فُرض بفعل تفشي فيروس كورونا التاجي المستجد، وكيفية تعاملها مع الأمر في بدلية الأمر وكيف غير الموضوع بعض المسارات في حياتها وتفاصيل أيامها.

كما وقد صرحت شبكة Netflix في الإعلان الترويجي الخاص بـ الوثائقي بأن مدة الفيلم ساعة وأحد عشر دقيقة، وسيبث بتاريخ اليوم الواقع في الثالث من شهر حزيران/ يونيو الجاري، وأن النجمة اللبنانية ستتحدث فيه عن بعض الأمور التي جعلت منها مغنية لبنانية بارزة.

إعلان ميريام فارس

يذكر أن ميريام فارس، انضمت مؤخراً لـ ركب الفنانين المنضمين لعالم الإعلانات الدعائية، وأطلت في موسم رمضان الماضي، ب، إعلان دعائي لصالح إحدى شركات العقارات التابعة لمدينة العلمين، والذي شاركت فيه إلى جانب النجم المصري آسر ياسين.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.