“أنطاليا” عروس الساحل التركي

تُعرف مدينة أنطاليا بأنها عروس الساحل التركي فهي من أكثر مدن تركيا استقطاباً للسياح وذلك بسبب موقعها الجغرافي المميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتضم عدة أماكن طبيعية ساحرة ومعالم سياحية متنوعة .

موقع مدينة أنطاليا

تقع أنطاليا في الجهة الجنوبيّة الغربية من منطقة الأناضول، وهي مدينة تطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط من الجهة الجنوبيّة الغربيّة من تركيّا، وأطلق عليها سابقًا العديد من الأسماء فمنها “أداليا أو أتاليا”.
وتقع المدينة على مناطق ساحلية منخفضة ومحاطة بسلاسل جبلية من ثلاثة جهات والبحر من الجهة الرابعة، وتبلغ مساحتها حوالي 1,417 كيلومتراً مربعاً.

نستعرض لكم في هذا المقال عدد من أفضل المنتجعات السياحية فيها:

تتميز منتجعات انطاليا بكونها ملاذاً للذين يبحثون عن الاسترخاء وقضاء عطلة مميزة مع الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية العديدة.

لذلك فهي تختلف عن أفضل فنادق أنطاليا من خلال شموليتها لكافة المرافق الكفيلة، والتي تجعل الزائر يقضي عطلته كاملة في المنتجع دون الخروج منه.

أفضل منتجعات أنطاليا

تضم أنطاليا مجموعة من أفضل منتجعات تركيا، والتي تتمتع في الوقت نفسه بأكبر طاقة استيعابية من الأسّرة .

1- منتجع الجولف وسبا ريجنوم كاريا:

من أفخم منتجعات أنطاليا بيليك يوفر منطقة شاطئ رملية خاصة، يضم غرف واسعة ذات شرفات خاصة يطل بعضها على البحر الأبيض المتوسط.

2- منتجع رويال هوليدي بلاس:

منتجع رويال هوليدي بلاس أنطاليا من أفخم منتجعات في أنطاليا مصنّف 5 نجوم، يقع على شاطئ لارا.

3-فندق تايتنك أنطاليا:

يقع منتجع تايتنك أنطاليا على شاطئ لارا في أنطاليا تركيا ويبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الساحل الرملي لأنطاليا، يقدم غرف راقية تطل على البحر.

4_ فندق بيليس ديلوكس:

من أفضل المنتجعات في أنطاليا في بيليك ذو الـ 5 نجوم يقع ضمن مزرعة كبيرة محاطة بأشجار الصنوبر، ويوفر شاطئ خاص على البحر المتوسط.

5_فندق دلفين امبريال أنطاليا:

يقع فندق دولفين امبريال أحد أفخم المنتجعات في أنطاليا على ساحل البحر المتوسط في منطقة لارا على بعد 15 كم من وسط مدينة أنطاليا.

الفندق هو أحد فروع سلسلة فندق دولفين أنطاليا التي تضم أفضل المنتجعات في أنطاليا تركيا .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.