اللاعب الجزائري محرز ضمن اهتمامات نادي برشلونة

اللاعب الجزائري رياض محرز

أعلن نادي برشلونة عن دخول الجناح الجزائري رياض محرز ضمن اهتمامات النادي في الفترة الانتقالية الصيفية للعام الحالي حتي يتم تدعيم خط الهجوم منذ بداية الموسم القادم.

كما ووقع نادي برشلونة مع اثنين من لاعبي مانشستر سيتي. من ثم ضم المهاجم الأرجنيتني سيرجيو أجويرو ​والمدافع الإسباني إيريك جارسيا.

وكشف نادي برشلونة برغبته بالتعاقد مع  اللاعب محرز في الانتقالات الصيفية الحالية. حتي يكون تغير هجومي مميز في الصيف القادم.

وكما إن اللاعب محرز بديل عن اللاعب عثمان ديمبيلي المفترض رحيله عن الفريق الصيف الحالي مع رفضه الشديد لتجديد العقد مع النادي مع وجوده في الموسم الحالي فقط.

وفيما أن صفقة التبادل بين اللاعبيين لن تكون سهلة بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه في الموسم الماضي. وهو  ما يجعل مانشستر سيتي يتمسك باستمراره الموسم المقبل.

تعريف اللاعب  الجزائري

رياض محرز  هو لاعب كرة قدم محترف يلعب كجناح مع نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقائد المنتخب الجزائري، كورة توداي  حيث بدأ اللاعب محرز مسيرته كلاعب شاب لنادي أيه أيه أس سارسيل الفرنسي.

كما وأصبح محترفًا في 2009 مع نادي كويمبيريوس، حيث لعب لموسم واحد فقط قبل الانتقال إلى نادي لوهافر، وقضى ما ثلاث سنوات معهم، ولعب في البداية لفريقهم الاحتياطي ثم أصبح لاعباً أساسياً في الفريق الأول.

في يناير 2014، وقع محرز مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي. مما ساعدهم على الفوز بدوري البطولة الإنجليزية والتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية موسمه الأول. في موسم 2015–16.

وبينما حصل على جائزة أفضل لاعب جزائري. وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وكان ضمن فريق العام من اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين حيث ساعد ليستر سيتي على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كما وقع لمانشستر سيتي في 2018، وفاز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة في موسمه الأول.

وفيما أنه ولد محرز في فرنسا، من أب وأم  جزائري وأصول جزائرية ومغربية. وتوفي والده.

وشارك لأول مرة دوليًا مع الجزائر في 2014 ومثلهم في كأس العالم 2014 وفي كأس الأمم الأفريقية 2015 و2017 و2019، . وفي عام 2016 حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي.

اللاعب رياض محرز
اللاعب رياض محرز

استبعاد اللاعب الاسباني بوسكيتس من المنتخب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.