مروة راتب متهمة بتشويه سمعة الامارات.. وترد عليهم بأرداف طبيعية!

تعرضت الفنانة السورية التي تعرف بإطلالاتها المثير للجدل مروة راتب، المقيمة في الامارات، لموجة من الهجوم اللاذع من إحدى المتصلات الإماراتيات أثناء أتصال هاتفي مع أحد البرامج التليفزيونية، حيث هاجمت المتابعة الفاشنيستات والمشاهير المقيمات في الإمارات في مقدمتهم مروة راتب. والتي ردت بإطلالة صادمة أثارت موجة من الجدل وكشفت عن حقيقة التغير اللافت الذي طرأ على جسمها بعد عمليات النحت.

وفي مداخلتها هاتفية قالت المتابعة الإماراتية وهي بحالة من الغضب غن كثير من الفاشنيستات يشوهون سمعة الإمارات قائلة: “كثير من الفاشنيستات بيضروا بسمعتنا، ومنهم الفنانة اللي ماتوفقتش في التمثيل وراحت تستخدم السوشيال ميديا في الإعلانات. وتظهر بجسم بشع وترغب الفتيات يقلدون جسمها، وتلبس لبس فاضح، هذا مو لبسنا وهذه مو حياتنا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مروة راتب (@marwa_rateb)

وأضافت المتصلة التي انتقدت جسم مروة راتب بعد التجميل: “تعيش الممثلة هذه في الإمارات وتضل طول الوقت تتحدث عن الإمارات وترد أنا إماراتية وتقول أنا طبعي طبع الإمارات، إحنا ما نسوي ها اللبس ولا نسوي أجسامنا هذا، هي ممثلة موجودة في كل شي في التليفزيون في الانستجرام في كل شي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مروة راتب (@marwa_rateb)

واختتمت المتصلة حديثها بحرقة قائلة: “نحن محتشمات ومتسترات، وهي تطلع تنصح كل الفتيات يعملوا شفايفهم ويعملوا جسمهم. حتى لو بلغنا عليها مو هيحصل شي، لكن أنا اللي أريده إنها تطلع تقول أنا سورية ما تتحدث باسمنا أبداً”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.