السعودية بدور البراهيم تتحدى فتيات الخليج بجمال مواصفات جسمها (فيديو)

أكدت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، أنها عاقة وليست مريضة نفسيًا كما أدعى البعض حتى تطلق على نفسها لقب ملكة جمال السعودية، مضيفة أن من أطلق عليها هذت الوصف هم أصدقاءها.

وجاء ذلك في مقطع فيديو نشرته البراهيم ردًا على موجة الانتقادات والسخرية التي طالتها في الاونة الاخيرة من قبل البعض من متابعيها على مواقع التواصل، معتقدين حسب قولها أنها هي من لقبت نفسها بملكة جمال السعودية.

وتحدثت البراهيم، في مقطع فيديو معلقة: “الزين يفرض نفسه.. وقسماً بالله تتعبون حتى تستطيعوا الوصول لمقاييس الجمال الموجودة في وجهي”.

وعلقت البراهيم على المشاكل النفسية التي تعرضت لها النجمة حورية فرغلي،  تعرضها للتنمر بعد وقوعها من على الخيل، وأصيبت بكسر في الأنف أدى إلى تشوه في وجهها.

وأكدت بدور أنه بسبب الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها هذه الفنانة والتنمر على شكلها. حبست نفسها في المنزل لمدة عامين لتجنب هذه النوعية من الانتقادات.

وأضافت: “رفقاً بالمشاهير.. نحن نحتاج إلى قوانين تحمينا من التنمر والكلام الجارح الذي نتعرض له من البعض”، داعية الله بأن أي شخص يسيء إليها أو يظلمها يصاب بالبكتيريا السوداء “الفطر الأسود”.

وقالت في مقطع فيديو لها عبر حسابها بـ”سناب شات”: “من جد مرة مرة انبسطت إني أنا صنفوني ملكة جمال اللي طالعين في السوشيال ميديا”.

وأوضحت: “إحنا لدينا جمال ما رأيته محفوظ في البيوت السعودية، وعلى فكرة المشاهير اللاتي يظهرن في السوشيال ميديا لسن سعوديات. هن مهجنات، ريم عبدالله وأنا سعوديات من قاع السعودية، والمشاهير المهجنات لا يدخلن معنا”.

أقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. ابوخالد الرياض يقول

    والله الذي لااله الاهو اننا نحبك في الله. واي سعودي مايحبك فير قلبه مرض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.