شاهد.. جنى ابنة عمرو دياب تثير الجدل بصورها الجريئة مع شاب أجنبي

أثارت جنى دياب ابنة المطرب المصري عمرو دياب موجة واسعة من الجدل بعد قيامها بنشر عدة صور ظهرت فيها بوضعيات رومانسية مع شاب اجنبي.

وظهرت الفتاة الشابة جنى في احد الصور المتداولة وهي تمسك وجه الشاب وتحاول الاقتراب منه كأنها تحاول ان تبقبله فيما ظهرت في مقاطع اخرى وهي تقوم بتقبيله بالفعل وعلقت عليها قائلة “احبك ايها الانسان”.

وفور نشرها للصور طالتها الانتقادات اللاذعة، الامر الذي دفعها إلى منع خاصية التعليق على هذه الصور.

على الجانب الاخر أعلنت جنى منذ فترة تعرضها للاصابة باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه «ADHD». الذي نتج عن مشكلة مع مدرستها في العاصمة البريطانية لندن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by JUJU (@janadiab_)

وقالت جنى خلال حوارها مع برنامج «et بالعربي» إنها مرت الآونة الاخيرة بأزمة خيبت أملها  في مدرستها بلندن، وعطلتها لمدة طويلة عن دراستها ما تسبب في طردها منها مؤكدة أن بعض أصدقائها قاموا بدعمها.

وأضافت: «رغم أنني أجتهد في دراستي جيدًا لكن كانت علاماتي في المواد الدراسية سيئة. أعراضي بسبب عدم قدرتي على التركيز بجانب القصور في الانتباه الذي سببه اضطراب فرط الحركة».

وتابعت جنى: «أنا شخصية حيوية جدًا، وأتحدث كثيرًا وبسبب حديثي الكثير لدي مشاكل في الصوت. وهي عقد في الصوت حيث أن أحبالي الصوتية تحتك بعضها، ويؤدي ذلك لحدوث ورم وهو ما يتسبب في بعض الأحيان في أن أفقد صوتي».

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.