فريق عمل ” فـتاة النافـذة ” يجتمع في مطعم بـ “جيهانغير”

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ” إنستقرام”  أخبار حول اجتماع فريق عمل المسلسل التركي ” فـتاة النافـذة” الليلة الماضية في مطعم “جيها نغير”، وهو  من إنتاج شركة “OGM PICTURES” وسيناريو سيدا التاي و إخراج نديم جوتش، كما و أن قصة المسلسل مقتبسة من الرواية الأصلية للطبيبة النفسية جولسيران.

وعلق الممثل التركي ” أنيس أركان” قائلًا:  ” لم أكن انتظر أن نصل لهذا القدر من النجاح .الشخصية التي أجسدها في المسلسل تتناسب مع شخصيتي الحقيقة، أصدقائي يقولون أني شريك جيد لمشاركة الهموم”.

وجاءت التعليقات على فريق عمل  المسلسل التركي ” فـتاة النافـذة”من إحدي المتابعين على المنشور ،الذي نشر حول الاجتماع عبر موقع التواصل الاجتماعي ” الانستقرام”  بقولهم: ” تستاهلو النجاح عمل مميز و فخم مع إيموجي رأس قلب ونار”، وآخر علق ” مسلسل قوي قوي قوي مع إيموجي نار”.

ويذكر أن أحداث المسلسل  التركي” فتاة النافذة”  تدور حول شخصية فتاة اسمها نالان ، وهي تزوجت من “سِيدات” رجل الأعمال الغني ،وكما أنها تعمل في شركته، وحيث أن نالان تحاول التقرب دائماً من زوجها لكن دون فائدة ؛ بسبب أنه مدمن قمار ولا يهمه إلا التنزه و ركوب السيارات الفارهة.

وكما انها ستتعرف نالان خلال عملها على السائق “خيري” الذي تقع في حبه ، وتعيش معه علاقة تستمر لسبع سنوات ،ولكن تنتهي بوفاة خيري ، وفي الختام تتوالى الأحداث المشوقة التي ستحظى باهتمام و إعجاب المشاهدين .

يوم التعارف ام الزواج؟”

" فـتاة النافـذة "
” فـتاة النافـذة “

 

المصدر/ تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.