عصام كاريكا يرد على ياسمين نيازي بعد أن اتهمته بالتحرش

أحدثت النجمة الجزائرية ياسمين نيازي موجة واسعة من الجدل، بعدما ناشدت وزير العدل التدخل من اجل الحصول على حقوقها من المنتج محمد السبكي “بدعوى زواجها منه”، والنجم عصام كاريكا بسبب تحرشه بها وتهديده بقتلها. هذا بالاضافة الى تعدّيه على حقها في أحد الأغاني.ى

علق عصام كاريكا على ما حصل قائلاً  “الموضوع لا يستحق التعليق، الشاكية حسب ما هو واضح لديها فراغ كبير و”ما عندهاش غيرنا”، ومن أجل البحث عن الشهرة بأي طريقة، لهذا وجهت الاتهامات إلى أسماء كبيرة”.

أما فيما يتعلق بالأغنية قال: “الشكوى الخاصة بها حققت نقابة المهن الموسيقية فيها، وتم حفظها منذ سنوات، بعد التأكد من قانونية موقفي. وعدم التزامها بسداد المستحقات”.

قررت نقابة المهن الموسيقية في 25/8/2019، حفظ الشكوى التي قدمتها النجمة ياسمين نيازي ضد النجم عصام كاريكا، بسبب عدم التزامها بالبنود المتفق عليها.

كتبت نيازي في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “أناشد وزير العدل بدولة مصر الحبيبة أن يأخذ لي حقي القانوني من محمد السبكي ومن عصام كاريكا الذي تحرش بي وأخذ حقوق أغنية دفعت فيها مبلغًا. وهددني بالقتل، وكذلك الفنان هاني شاكر اللي قدم البراءة لعصام كاريكا بدون أن يحقق معي في القضية، سمع من طرف واحد وهو كاريكا وأنا تجاهلني تماما”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.