أمل الشهراني تتبادل رسائل الغزل مع حبيبها

تعرضت  الناشطة السعودية أمل الشهراني لموجة واسعة من الانتقادات بعدما نشرت صورة حبيبها لأول مرة عبر احدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

علقت الشهراني على الصور باللغتين العربية و الانجليزية وقالت: “قصة حبنا هي المفضلة، أنا أحبك، لأنك تحلم معي، وانت اللي يخليني أضحك بقوة لدرجة أنني أبصق قهوتي وشوي و تجيني نوبة الربو، أنا أحب اهتمامك وكيف تحضني وتقبلني وتخلي قلبي يقرقع. أحبك لأنك أفضل أصدقائي اللي أشارك كل شيء معهم! لأنك موجود في الأوقات الصعبة وتصنع الأوقات السعيدة أفضل”.

وتابعت : “أنت (الصخرة) يعني القوة، أنت الشخص المحب للحياة وكل الناس وكل المخلوقات، أنا فخورة جدًا بنفسي لكوني مع رجل ذكي ومضحك ولطيف وصبور وكريم. وأبي أطفالي يتعلمون منه. أنا فخورة جدًا بكل شيء أنجزناه معًا. أنا أحبك لأنه مهما صار- اثق بأنك تحبني بعد! أول ذكرى حب لنا، أحبك.”

أما عن حبيبها جوني لوكاستو نشر نفس الصور عبر صفحته الرسمية على تطبيق انستغرام، واوضح في التعليق عن بداية علاقتهما معًا، فكتب باللغة الإنجليزية: “قبل عام مثل اليوم، قابلت ملاك للمرة الأولى وأنا خارج من المقهى المفضل لي. جلسنا على مقعد وتحدثنا لمدة 4 ساعات، حول كيف كل شخص منا أتى من جزء مختلف في العالم بقصص مختلفة تمامًا”.

وتابع: “ولكن الأهم هو الإنسانية التي تجمعنا، ومنذ ذلك الحين استمرت بإدهاشي بقوتها وشجاعتها وتعاطفها مع الآخرين. واستعدادها للتغلب على الشدائد. والملاك يفعل ذلك بابتسامة مشرقة على وجهه وسخرية بارعة تلمسني.”

واضاف “شكرًا لك على الدافع المستمر وتذكيري بكل ما أستطيع فعله (بينما يجبرني على الراحة كثيرًا) شكرًا لك لكونك الروح الجميلة التي أنت عليها. أحبك.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.