شاهد بالفيديو.. والد زوج شهد الكويتية يتسول من المتابعين: ساعدوني بدينار

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشيخ “خزعل أبو مسك” والد علي الخباز وهو زوج الكويتية شهد يتذمر من خلاله من سوء وضعه المالي، وسط حالة من الصدمة والذهول بين المتابعين.

أطل الشيخ خزعل من على السرير وقال للمتابعين: “تكفون تكفون ساعدوني.. والله توهقت ما أقدر أشتري سندويشة.. علاوي باق الفلوس كلها والساعات والفلوس كلها بحسابه وهو اللي يصرف علي.. لا اني سكران ولا حسابي مهكر.. وينكم يا اهل الكويت وينكم يا أهل السعودية وينكم يا اهل قطر”.

وتابع: “ساعدوني تكفون.. ساعدوني ولو بدينار واحد.. عندي 14 شخص والله محتاج.. علاوي بغى يتزوج اوكرانية طردته من البيت.. يبي يتزوج الأوكرانية على شهد وانا ما ارضى هالشي على شهد.. احب شهد.. طردته هو والأوكرانية.. انا غلطان الي جبتها داخل.. بس ما اقدر اقول اكثر من كذا”

واستكمل: “تكفون الي يقدر يساعدني يكلمني.. يعني صدق عزيز قوم ذل.. انا انذليت اخر عمري انذليت.. انا اعطي صدقة حق الناس الحين محتاج صدقة من الناس”.

شكك بعض المتابعين بحقيقة ما قاله الشيخ خزعل، خصوصا أن عائلة النجمة المعتزلة شهدت الكثير من القصص المثيرة للجدل وتم وصفها من المتابعين بأغرب عائلة.

وجاء في تعليقات المتابعين على كلام الشيخ: “استغفر الله بس احس كلامه مو صدق يبغى دينار ؟؟ بيع السرير الي باين بالصوره يجبلك اكثر من دينار … وبعدين لبسك نظيف ومرتب ليش مامشطت شعرك ؟؟ الاخراج فيه اغلاط كثير للاسف .. استغفر الله”.

واضاف متابع أخر: “هذا صدق يتكلم ولا كالعاده فيلم .. زي فيلم وفاته .. من بعد الفلوس والهياط صار يشحذ ..اللهم لا شماته”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.