ابنة محمد حلاوة تهاجم وتهدد طليقته ياسمين عبدالعزيز: بطلي أذى هنكشف حقيقتك

0

قامت  ليلى محمد حلاوة الابنة الاكبر لزوج النجمة ريهام حجاج ووالد أبناء ياسمين عبدالعزيز بكتابة رسالة هجوم لزوجة والدها السابقة ياسمين عبدالعزيز. عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلة:. “إوعى تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، إنتي اللى خطفتي بابا مننا”.

وتابعت الهجوم: “من 17 سنة وماما على ذمته  ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير”.

وأضافت: “الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل”.

واختتمت رسالتها:  “عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك”.

مؤخراً تصدرت النجمة ريهام حجاج تريند على محرك البحث الشهير جوجل بعدما حلت ضيفة على برنامج سهرة خاصة للاعلامية بوسي شلبي. والذي يعرض على قناة النهار الفضائية. حيث تصاعت الازمة بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز بعدما تحدثت ريهام عن زواجها وعن طلاق الاخيرة.

ردت عبد العزيز على ريهام حجاج بشكل غير مباشر من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام. حيث نشرت صورة مدون عليها عبارة: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة.. ما بالك بقى لو عملت؟»، وعلقت : «الصمت مش ضعف.. الصمت قوة».

كما ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة لزوجها أحمد العوضي عبر منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك. وعلقت عليها بطريقة (سيف الخديوي): «على الله حكايتكم يا جوز حرابيق»، في إشارة غير مباشرة إلى طليقها محمد حلاوة، وزوجته النجمة ريهام حجاج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.