لأول مرة سيرين عبد النور تنشر صورتها مع والدها

نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الشخصي في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة تجمعها بوالدها، وذلك بمناسبة عيد الأب وعلّقت على الصورة: ” ربي أطل في عمر رجل أفتخر دائماً بكونه أبي فهو سيظل حباً يحكيه دعائي دائماً… الله يخليلكم والدكم بصحة وعافية .. ويرحم كل من رحل وتكون نفسهم بالسماء “.

وتعد هذه أول مرة التي تنشر فيها الفنانة اللبنانية سيرين صورة والدها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت الصورة إعجابًا وتفاعلاً واسعا من قبل جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي، كما احتفلت سيرين بيوم الأب مع زوجها “فريد رحمة” وإبنيهما من خلال تورته مكتوب عليها “سوبر بابا”، في أجواء عائلية.

بينما كانت قد نشرت النجمة اللبنانية ” سيرين عبد النور ” صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام كاشفة عن إطلالتها التي تتجهز بها لتقديم شخصية ” شمس ” في مسلسلها الجديد الذي حمل عنوان ” دور العمر ” .

كما وظهرت الفنانة اللبنانية عبد النور في الصورة في الصور المتداولة بشعر أشقر طويل وحواجب بشعر داكن. هذا ما أضفى تغيرا كبيرا في شكلها .. وكتبت في تعليقها سائلة الجمهور عن رأيهم في هذه الإطلالة .

يشار إلى أن مسلسل دور العمر يجمع بين كلا من سيرين عبد النور وعادل كرم ومجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين ومن إخراج سعيد الماروق .. ومن المقرر عرضه على منصة شاهد .

اقرأ المزيد:

ياسمين صبري تشعل انستغرام في أحدث جلسة تصوير لها.. شاهد
قلق بشأن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز.. وهذه آخر التطورات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.