لماذا لم تحضر نانسي عجرم وزوجها جلسة المحكمة بحادثة قتل محمد الموسى؟

أفادت مصادر صحفية أنه تم تأجيل كافة جلسات التحقيق مع زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي كان من المقرر أنعقادها الثلاثاء الماضي من أجل استكمال اجراءات التحقيق معه في جريمة قتله الشاب السّوري محمد الموسى مطلع العام 2020.

وكان من المتوقع أن يمثل الدكتور فادي الهاشم أمام رئيسة الهيئة الاتهامية في جبل لبنان القاضية أميرة شحرور، لاستكمال اجراءات التحقيق معه في واقعة قتل الضحية محمد الموسى، لكن نظرا لإضراب المحامين في لبنان تمّ تأجيل كافة الجلسات.

الجدير ذكره أن قضية مقتل الشاب محمد الموسى عادت من جديد للحديث، بعد إعلان براءة فادي الهاشم في وقت سابق، وذلك بعد تصريحات هامة لمحققة وخبيرة أدلة جنائية تدعى حلا ولد روب.

وقالت روب، إن “جريمة مقتل الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية العام الماضي، جريمة قتل عمد”، مؤكدة خلال لقائها مع برنامج “ناس أونلاين”، أن ما فعله فادي الهاشم “جريمة قتل عمد وخلف هذه الجريمة جرائم أخرى”.

وأوضحت المحققة الجنائية خلال تصريحاتها أن الشاب محمد الموسى “اطّلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطرا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه”، مشيرةً إلى أن الحادثة هي الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع نانسي عجرم في جريمة القتل التي وقعت في منزلها.

اقرأ المزيد:

ياسمين صبري تشعل انستغرام في أحدث جلسة تصوير لها.. شاهد
قلق بشأن الحالة الصحية لدلال عبد العزيز.. وهذه آخر التطورات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.