نهى نبيل ودانا الطويرش ينهوا الخلافات بينهم ف دبي.. شاهد!

أنهت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل وزميلتها الفاشينيستا دانا الطويرش الخلاف بينهما. وقاما بنشر مقطع فيديو من أحد المطاعم بدبي أكدا فيه على انتهاء الخلاف بينهم.

ونشرت نهى مقطع فيديو برفقة الطويرش؛ ومازحت الأخيرة الاولى قائلة:. “وين البودر الجديد اللي أعلنت عنه.. أكيد أنا مو راح انتظر ينزل السوق مثل أي أحد آخر”، مشيرة إلى أن الكثير من المتابعين يسألونها عن الخلاف الذي نشب بينها وبين نهى؛ لذلك هي تؤكد للكل بأن جميع الخلافات الماضية انتهت تماما.

وأضافت الطويرش أنهما التقيا بعد الخلافات التي نشأت بينهما في مركز الشرطة أثناء التحقيق معهم في احد القضايا ،معقبة “أنا شايلة هم هتهتوش مع مين بعد كده”.

يشار إلى أن الخلاف بين الثنائي جاء بعد أن تحدث زوج الفاشينيستا الكويتية بشكل غير لائق عن دانا للمعلنين، من أجل التوقف عن التعامل معها ، واتهمتهم دانا بالنفاق ، وطلبت منهم أنهم يوقفون هذا ، وإلا سيحدث ما لن تحمد عقباه.

من جهة أخرى، أعربت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش عن سعادتها العارمة بعد التخلص نهائيا من قضية غسيل الأموال التي كانت أحد المتهمين فيها.

وجهت دانة رسالة شكرا لمتابعينها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات قائلة: “شكرا لكم.. وعقبال الكل ونفرح فرحة وحدة يا رب يا كريم ، الحين أقدر أتكلم.. لأني قبل شوي ما كنت مستوعبة.. الحمد الله يا رب ما قصرتم على حبكم وعلى ثقتكم كل هالشهور وعلى سؤالكم واهتمامكم.. شكرا على الناس اللي ما تغيرت علي ولا قصرت في حقي.. من فرحتي إيدي قاعدة ترجف وأنا بصور.. ومو فاهمة شلون أعبر عن الفرحة اللي أنا فيها.. ويا رب تعطي هالفرحة لكل زملائي وزميلاتي.. وشكرا لكم على المسجات والاتصالات.. والحمد الله دائما وأبدًا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.