ممثل تركي شهير يتلقى عرضًا لبطولة مسلسل يشجع على التحرش

نشر الممثل التركي الشهير، بيرك جانكات تغريدات متتالية على حسابه على تويتر عن تلقيه عرض لبطولة مسلسل يشجع على العنف والتحرش وقتل الحيوانات.

وقال بيرك في تغريدته الأولى عن سيناريو المسلسل:  “قبل أن أكمل 50 صفحة من القمامة التي قمتم بكتابتها، شرحتم جيدًا بلغتكم السيئة عن العنف ضد المرأة والتحرش المنزلي وقتل الحيوانات والضرب حتى دخول الشخص غيبوبة أحسنتم”.

وأضاف جانكات في تغريدة الثانية: “ليكن كل قرش تكسبونه من هذه القمامة التي أرسلتوها ومزقتها حرامًا لكم ولتكن كالسم إن شاء الله! وفق إحصائيات موقع العنف ضد المرأة قبل أن نصل لمنتصف عام 2021 حتى بلغ عدد النساء اللوائي ماتوا ضحية للعنف 182 امرأة وأنتم تتجولون في الوسط قائلين أنكم مؤلفين”

وتفاعل  جمهور جانكات مع  التغريدات ليكمل في آخرة تغريدة قائلًا: “لا تكتبوا يا أخي لا تكتبوا إن كنتم ستكتبون أشياءًا كهذه! وحتى لا تختلطوا بالمجتمع لأنكم بتفكيركم هذا تشكلون خطرًا على المجتمع. ألا تعلمون شيئًا عن العالم الذي نعيش به؟ أم أنكم ضعفاء جدًا لدرجة عدم اهتمامكم لما يحصل على الأرض التي تعيشون عليها؟”.

ودعم الجمهور جانكات بعد رفضه التمثيل في المسلسل وعلق بعض المتابعين  “لو أن الجميع يفكر مثلك” أو “يقولون أنهم يكتبون لأن الجمهور يريد ذلك”، وهاج  البعض مسلسل جانكات الأخير “الصيف الأخير” قائلين “مسلسل الصيف الاخير يمثل عكس كل ذلك، يمثل العنف ضد المرأة دون درامًا أو مشاهد مثيرة للاشمئزاز أو مبالغة”.

وأنهى جانكات كلامه عن الموضوع بتغريدة منفصلة قال بها: “‘لكن أظن أن هذه يتم بيعها، وهذه تتم مشاهدتها، الجمهور يريد ذلك!” أليس كذلك؟ أنت على حق أيضًا. والبعض يرى أن كل الوسائل مباحة بالمال والنجاح. أنا لست موجودًا معكم يا أخي”.

نسرين طافش تستعرض مهاراتها في ركوب الخيل (فيديو)

قبلات مبارك الهاجري لزوجته أحلام تثير الجدل (فيديو)

المصدر/تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.