سر غياب حلا شيحة عن العرض الخاص لفيلم “مش أنا”!

أحدثت الفنانة المصرية حلا شيحة موجة واسعة من الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي برسالة غير واضحة كان من المفترض أنها توضح فيها سر عدم حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد “مش أنا” مع الفنان المصري تامر حسني. وبدلا من أن توضح ذلك ، زادت من علامات الاستفهام وتساؤلات المتابعين حول ما اذا كانت شيحة ستعلن اعتزالها مرة أخرى.

أكد مصدر مقرب من حلا بأنها تقضي حاليا إجازة في دبي مع زوجها معز مسعود واطفالها من زوجها الأول. وتابع بأن حلا منذ إعلان زواجها وهي تمر بعدة تغيرات على الصعيد الشخصي، ونتيجة لذلك قررت التفرغ لحياتها الجديدة مع زوجها. وهذا ما دفعها للابتعاد عن الوسط الفني في الأونة  الأخيرة، في قرار مشترك بينها وبين معز.

أما فيما يخص حلا بانها في طريقها للاعتزل، أكد المصدر بأن هذا الأمر غير صحيح. ولا تنوي حلا اعتزال التمثيل مجدداً، وأوصاها الاشخاص المقربون منها بالتريث في اتخاذ أي قرارات حول هذا الموضوع. وأن تعتبِر هذه الفترة فقط إجازة من التمثيل حتى لا تندم على قرارها فيما بعد.

أضاف المصدر بأن فيلم “مش أنا”، اعتبرته حلا لا يعبر عنها حاليا،  وكانت متحمسة له من البداية لأنه سيكون عودة قوية لها بعد غياب 15 سنة. وتم دعوتها لحضور العرض الخاص لكنها اعتذرت بناءا على رغبة زوجها حتى تبقى حياتهما بعيدة عن الإعلام.

احدثت حلا جدلاً واسعا بمنشور نشرته على تطبيق انستغرام تضمن صور لها بالحجاب مع زوجها وأطفالها، وعلّقت:. “أريد أن أعيش حياتي على أكمل وجه وأنا وفية لنفسي ومعتقداتي وقدوة لأولادي.. بحمد ربنا إني أخيرا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا”.

وتابعت: “أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة أنه تم تصويره من أكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا اتأخر جدا نزوله. وأنا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله، والفيلم فعلا بقى (مش أنا).. وبتمنى التوفيق لكل زملائي.. جمعة مباركة”.

img

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.