شاهد.. الكويتية سلوى المطيري تناشد الرئيس المصري السيسي: “اعرف معزتي عنده”!

ناشدت الناشطة الكويتية سلوى المطيري الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وطالبته أن يعفو عن الناشطتين على موقع تيك توك حنين حسام ومودة الادهم.

وظهرت الكويتية سلوى المطيري، في مقطع فيديو تداوله الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي. وهي تقول “هذه رسالة موجهة الى الرئيس السيسي انا اعرف معزتي عنده”.

وتابعت “انا ابغي اطلب منك طلب البنات الاثنتين اللي وحدة خدت سبع سنين ووحدة خدت عشر سنين هزهم هزة حلوة خلاص اعفي عنهم ورح يتوبون مئة سنة قدام معليش “.

يشار إلى أن محكمة مصرية كانت قد أصدرت حكما بحبس الناشطة على موقع تيك توك، حنين حسام، مدة عشرة سنوات بالاضافة الى غرامة مالية 200 ألف جنيه مصري (حوالي 13 ألف دولار أمريكي).

كما وقضت بحبس مودة الأدهم بالاضافة الى ثلاثة آخرين بالحبس مدة ست سنوات. وغرامة مالية تقدر بـ 200 ألف جنيه بتهمة “الاتجار بالبشر”.

ووجه الادعاء للمتهمين عدة تهم تشمل “الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع. والاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الإتجار بالبشر”.

وشملت الاتهامات أيضا “تلقي تحويلات بنكية من إدارة تطبيق تيك توك مقابل ما حققته من مشاهدة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها. والعضوية بمجموعة «واتس آب» لتلقي تكليفات استغلال الفتيات”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.