فرح الزاهد: شهرة شقيقتي هنا أضرتني ولم أدخل التمثيل بالوساطة

صرحت النجمة المصرية فرح الزاهد بأنها متأثرة بشكل سلبي  بسبب شهرة اختها هنا الزاهد في مجال التمثيل. وأعتبرت أنها أضرتها أكثر مما أفادتها على عكس توقع العديد من المتابعين، وأكدت أنه لو لم يوجد لها أقارب داخل الوسط الفني لكان الامر أسهل بكثير مما هو عليه الآن.

حيث قالت: “عند دخولي الوسط الفني اتهمني الكثيرين بأنني أعمل في هذا المجال عن طريق الوساطة لمجرد أن شقيقتي هنا دخلت المجال من قبلي وحققت شهرة كبيرة فيه. وأصبحت أعاني من هذة المسألة لفترة طويلة. بالرغم من أن شقيقتي ليس لها أي علاقة بفكرة دخولي المجال. ولم تفرضني على المنتجين أو المخرجين. ولم يكن لها أي تدخل في ترشيحي لأي دور من الأدوار التي قدمتها منذ دخولي مجال التمثيل وحتى الآن”.

واستكملت”لكن المعظم للأسف يظن أن وجود أي أقارب في التمثيل يعني أنهم يساندوا بعضهم البعض في الحصول على الأعمال الفني. وهذة فكرة غير صحيحة وليست منطقية على الإطلاق، لأن لكل منا طريقه وأدواره المناسبة له. وهنا تساندني وتدعمني وتشجعني بالإشادة والإعجاب بأعمالي الفنية فقط ولكنها لا تتدخل من أجل ترشيحي في دور معين”.

واختتمت: “أشعر أحياناً أن شهرة هنا أضرتني أكثر مما أفادتني لأنني طوال الوقت كنت أسعى إلى تقديم أدوار قوية ومركبة بغرض الإثبات للجميع أنني ممثلة جيدة ولم أدخل التمثيل عن طريق شقيقتي. والحقيقة كنت أنتظر دور مثل الذي قدمته في مسلسل الطاووس والذي عرض بموسم رمضان المنصرم لأحقق من خلاله خطوة جديدة بمشواري الفني. وكي يفصل الجمهور بيني وبين شقيقتي هنا الزاهد في مجال التمثيل. وأظن أن ذلك حدث بعد عرض المسلسل وإشادة الجميع بدوري فيه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.