بعد أن أثار الجدل بطريقة تقبيله لأبنائه.. عبدالله الطليحي: “الرسول كان يداعب ابناءه ويقبلهم”

قام النجم والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي بالرد على موجة الجدل الواسعة الذي أحدثها مقطع الفيديو الذي انتشر بصورة كبيرة على مواقع السوشل ميديا وظهر فيه وهو يقبل طفله على فمه وهذا ما اعتبره كثيرون سلوكًا غير محبذٍ.

استغرب الطليحي من الهجوم الذي تعرض له وصرّح لبرنامج “ET بالعربي”: “شنو السالفة؟ ابيك تقولي شنو السالفة” ثم تابع “أنا أب باس ابنه عادي في البيت انتوا ما حد يبوس ابنه”.

وتابع :“الرسول صلى الله عليه وسلم كان يداعب ابناءه كان يقبلهم كان يحضنهم واحنا مسلمين في النهاية هذا امر طبيعي”.

ومن بين التعليقات التي جاءت على الفيديو:“والله نبوسهم ونحضنهم ونلعب وياهم بس بعييييد عن التصوير والشووو” و “اوكي لاعبهم بوسهم حبهم بس مو من الفم تنقل له جراثيم حتى الدكاتره يحذرون من ذالشي”.

مؤخراً أحدث الطليحي ضجة عارمة بعد نشره مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”سناب شات“. وثق فيه مروره على حضانة أبنائه شاهين، وإلهام لإعادتهما إلى المنزل، وأكد أن الحضانة لها دور كبير في تغيير سلوك الطفل، وتطوير قدراته، وأشاد بمديرة الحضانة.

لكن الشيء الذي أثار الجدل، هو ظهور عبدالله الطليحي في السيارة بصحبة طفله وهو يقوم بتقبيله على ”فمه”. وعلّق قائلا:“شنو هالنطاعة.. ما شاء الله“.

تزوج عبدالله الطليحي من كريمة السيد محمد الباطني، وهي إبنة أخ مدربه في رياضة الملاكمة، الكابتن صلاح الباطني. ورزق بطفلته الأولى “إلهام” في تشرين الأول/أكتوبر عام 2016، وفي آب/أغسطس عام 2019 رُزق بطفله “شاهين”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.