تطورات جديدة في قضية فتاة التيك توك حنين حسام.. والأخيرة تكشف مصير الأموال التي تتقاضاها !

كشفت فتاة التيك توك المصرية حنين حسام، تفاصيل جديدة بعد التحقيق معها في قضية الإتجار في البشر والحكم عليها بالحبس لمدة 10 أعوام.

أقرت حنين بأنها تحصل على دولارات من تطبيق و شركة “لايكي”، قائلة:. “أنا بشتغل معاها بقالي سنتين”.

وأضافت أن: “الشركة تطلب مني إني أنا أعمل عشرين فيديو في الشهر وأشيرهم على تطبيق لايكي والفيديوهات بتبقى عبارة عن إن أنا بغني على الأغنية عادي وبرفق الهاشتاج الخاص بلايكي مقابل إني باخد 400 دولار”.

وعن سبب تحويل الاموال لها قالت:. “عشان أنا بعمل لهم فيديوهات خاصة باسم شركتهم.. ومجرد إني بس بغني ورا الأغنية بنظام التيك توك.. بيتم تحويل الفلوس ليا.. وبشتري بيهم هدوم وتليفونات واتبرعت بجزء منها لمستشفى 57357”.

مؤخرً ألقت قوات الأمن المصري القبض على فتاة التيك توك ”حنين حسام ” حيث وجدتها بداخل شقة بمنطقة شبرا. بعد القبض عليها تم ترحيلها إلى سجن النساء بالقناطر. لتنفيذ الحكم الغيابي الذي صدر في حقها بالسجن المشدد لمدة 10 سنين ودفع مبلغ مالي قدره 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر .

بسبب صدور الحكم غيابيا في حقها ووفقا لقانون الإجراءات الجنائية قررت المحكمة اعادة محاكمتها بعد تقدمها بطلب إعادة إجراءات الحكم الصادر بحقها بتهمة الاتجار بالبشر.

وكانت قد ناشدت الرئيس قائلة “أنا بوجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي في بداية كلامي وبسأل سؤال انا عملت ايه؟ عشر سنين ازاي؟ عشر سنين مشدد ليه؟”.

وتابعت : “حصلت على حكم قضائي بالبراءة في الاستئناف وفوجئت في اليوم التالي بأنه سيتم عرضي على المحكمة، ولكنني توجهت إلى مكتب النائب العام وقال لي طول ما أنا قاعد على المكتب مفيش براءة لحنين حسام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.