مشروبات صيفية منعشة تمنحك بشرة أكثر إشراقة

تعتبر التغذية غير المباشرة من خلال العناية بالأكل و الشرب الصحي. من أهم الأشياء التي تساعدك في الحصول على بشرة شابة وصحية، بالاضافة الى أقنعة الوجه بالطبع.
واليوم سنتحدث عن بعض المشروبات التي تحتوي على فيتامينات صحية والتي تحتاجها بشرتك للحصول على جلد ناعم و غير مترهل. هذا الى جانب انها تحمي من مشاكل الطقس والبقع الداكنة وغيرها من العوامل المختلفة.

مشروبات صيفية منعشة تمنحك بشرة أكثر إشراقة
مشروبات صيفية منعشة تمنحك بشرة أكثر إشراقة

مشروب البرتقال و الزنجبيل

يعد البرتقال من أهم الفواكه التي يجب تناولها، وذلك للحصول على ما يكفي من فيتامين سي الذي يمنح البشرة النضارة والإشراقة. الى جانب ذلك يحتوي الزنجبيل على مضادات الأكسدة المسؤولة عن تجديد خلايا البشرة باستمرار.

مشروب الأناناس و الموز

هذا العصير من أشهر العصائر الاستوائية، الأناناس يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين C والموز يحتوي على كميات عالية من المغنيسيوم، كل هذه الفيتامينات تحافظ على بشرتك شابة.

مشروب المانجا و الكيوي

إلى جانب كونه أحد العصائر المنعشة في فصل الصيف، الا انه غني بالفيتامينات والمعادن، حيث تحتوي المانجو على فيتامين سي والحديد، كما تحتوي فاكهة الكيوي على معدني الكالسيوم والمغنيسيوم. وكل ذلك سيساعدك على الحصول على بشرة جميلة خالية من العيوب، وهو مفيد بشكل خاص للفتيات في العشرينات من العمر.

مشروب النعناع والكيوي عصير الليمون

فاكهة الكيوي والليمون غنية بفيتامين C، تعد فاكهة الكيوي من أفضل مصادر فيتامين C. والليمون المنعش من أفضل الطرق للتغلب على حرارة الصيف. بالإضافة إلى خصائصه المضادة للبكتيريا التي تساعدك في الحصول على بشرة متوهجة ومقاومة للجراثيم.

ننصحك عزيزي أثناء تناول هذه العصائر بتذوقها دون إضافة سكر صناعي للحصول على بشرة اكثر جمالا، لأن الفاكهة وحدها غنية بالسكريات الطبيعية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.