رانيا يوسف بالمايوه الأحمر على الشاطئ (صور)

شاركت الفنانة المصرية الشهيرة رانيا يوسف صورًا لها على الشاطئ على حسابها الرسمي في تويتر .

وعلقت رانيا يوسف على الصور  :”أتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع ممتعة”.

وظهرت رانيا في الصور بالمايوه الأحمر مع مشلح باللون نفسه، وقبعة صيفية، ونظارات شمس كبيرة.

ونالت التعليقات و الإعجابات على صور رانيا بعد نشرها فيما تنوعت بين المشيدة بإطلالتها الصيفية وأخرى تنتقدها لجرأة المايوه عند الصدر.

وقدمت الفنانة المصرية رانيا يوسف نصائح لجميع الفتيات عبر حسابها على إنستجرام. بعد أن نشرت مجموعة من الصور لها وهي تستمتع في عطلتها على الشاطئ.

ظهرت رانيا في الصور مرتدية فستان صيفي أحمر بقصة كتف واحدة وجاء الفستان بثقب وقماش شفاف ووضعت قبعة من القش على رأسها.

وقالت في نصيحتها: “أرتدي من الثياب ما يعجبك، واعتنقي من الدين ما بالله يوصلك.. واعلمي بأن عورات العقول والضمائر أشد قبحاً من عورات الأجساد .. تمسكي بالإنسانية وتحرري في رحابها، فالله قد خلقنا عليها ناظراً لقلوبنا التي هي في الصدور. وسامحي من أساء إليكي، فقد أعياه الجهل وأعماه مع سبق الإصرار والترصد”

تفاعلت الإماراتية أحلام مع البوست وعلقت:. “انتي فين يا قمري ليه ما اخذتينيش معاكي اصلاً واااااااحشااااني انبسطي اوووي”، لترد عليها رانيا :. “وانتي كمان وحشاني جداااا ونفسي اشوفك قريب ان شاء الله”.

واعتبر البعض أن الرسالة التي أرسلتها رانيا للفتيات كانت بسبب معاناتها الشديدة من التعليقات التي تعرضت لها باستمرار بسبب ملابسها، وهو ادعاء من جانبها بأنها تتجاهل هذه التعليقات ولا تهتم لها.

مؤخرا أن نشرت رانيا صورًا من نفس الرحلة بفستان أحمر صيفي قصير، وعلقت قائلة:. “‏ويسألونك عن حب العزلة قل هي راحةٌ من غِيبة وفِرارٌ من نميمة، ورحمة بالفؤاد من خذلان، ودرءٌ من سقطاتِ اللسان ورحماتٌ من القيلِ والقال ..منقوله”.

المصدر/تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.