ويليام وهاري يعملان معًا مرةً أخرى

عاد الأميران هاري و ويليام يداً بيد من جديد خلال حدث نظموه معًا. وهذا ما شهدناه يوم أمس الخميس عند إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا، أميرة ويلز. حيث شارك الاثنان بشكلٍ وثيق في تصميم العمل الفني الذي طال انتظاره.

ويعد رؤية الأميرين ويليام وهاري في نفس المكان أمرٌ نادرٌ بما يكفي هذه الأيام.

وقد كان قصر كينسينغتون، أحد “المواقع المفضلة” بالنسبة لديانا وهو المكان الذي لعب فيه الأمراء الصغار حتى كبروا، ولم يغب أي شخص عن تأثره وحنينه إلى الماضي.

ولأول مرة منذ أن غادر الأمير هاري قصر كنسينغتون ليؤسس منزله الخاص مع زوجته ميغان ماركل، يصدر الأخوان بيانًا مشتركًا ترجمه موقع تركيا الان  قالا فيه: “اليوم، في عيد ميلاد أمنا الستين، نتذكر حبها وقوتها وشخصيتها وهذه الصفات التي جعلتها قوة من أجل الخير في جميع أنحاء العالم، وغيرت حياة الكثيرين إلى الأفضل.”

وأضاف البيان: “كل يوم نتمنى لو كانت لا تزال معنا، ونأمل أن يُنظر إلى هذا التمثال إلى الأبد كرمز لحياتها وإرثها”.

The princes warmly greeted their aunts Lady Sarah McCorquodale and Lady Jane Fellowes at the family event.

ويعتبر تخليد ذكرى والدتهم وإحياء تأثيرها على المجتمع مهمةٌ بالغة الأهمية بالنسبة للأخوة. حيث كانوا يعلمون أن الجميع سيشاهد كيف تفاعلوا ويضبطون نغمة الحدث من خلال الدخول في محادثة وابتسامات عريضة على وجوههم. فقد بدوا مرتاحين، وهم يلقون التحية على عماتهم – السيدة سارة مكوركوديل والسيدة ليدي جين فيلوز مع القبلات والضحك والمزاح مع العائلة والضيوف في الحفل الصغير الذي أقاموه.

المصدر: تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.