شاهد .. إبنه الكويتية هيا الشعيبي نُسخة مصغرة عنها لن تصدق الشبه!

تداول الرواد على منصات التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مجموعة من الصور للفنانة الكويتية “هيا الشعيبي“، مع إبنتها، وكان الشبه بينهما كبير بدرجة لا يوصف، لدرجة جعلت عدد كبير من رّواد تلك المواقع يتفاعلون بشكل واسع مع تلك الصور، واتفق عدد كبير منهم على الشبه الكبير بين النجمة الكويتية وابنتها.

في الأصل نشرت الفنانة الكويتية، الصور عبر حسابها الشخصي في موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وحرصت هيا الشعيبي على تقديم الشكر للفريق الذي تعاونت معه لتكون النتيجة على ما هي عليه، وتكون اللوكات “نار” حسبما وصفتها، وخصصت بالشكر شركة الأزياء التى روّجت لها تلك التصاميم، والاستايلست والماكير وكل القائمين على إطلالتها هي وابنتها في جلسة التصوير.

 

وكانت قد كشفت النجمة الكويتية ” هيا الشعيبي ” أثناء حلولها ضيفة في برنامج ” ليالي الكويت ” عن تعرض إبنتها ” فاطمة ” للحرق مؤكدة أن السبب من وراء ذلك هو ” الحسد ” .

كما وسردت هيا الشعيبي تفاصيل حادث الحريق فقالت، وهي تصلي في بيتعا وإبنتها تلعب في حديقة المنزل سمعت صراخ الأخيرة ولكنها لم تهتم لها ظنا منها أنها تلعب وتلهو واستمرت في صلاتها .

مع الوجع يعلو صوت صراخ إبنتها فأسرعت للاطمئنان عليها لتجدها ملقاة على الأرض والنيران مشتعلة فيها .. لتلقي الكويتية هيا الشعيبي عليها بملابس الصلاة لمحاولة إخماد النيران .

بينما أضافت : ” بثوب الصلاة نمت عليها قولت أنا أموت معاها بس ما بيصير لبنتي شيء .. والحمد لله حالتها وايد زين وأحسن ” .

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.