فنان مصري يتعرض لمشكلة في مطار إسطنبول ويلجأ لحكومة بلاده

كشف النجم المصري ” حسن أبو الروس ” عن تعرضه لمشكلة أثناء تواجده في مطار إسطنبول منعته من دخول الاراضي التركية واضطر للبقاء في المطار لمدة 8 ساعات متواصلة حتى تواصل مع الحكومة المصرية لحل الأمر .

فكتب حسن أبو الروس في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ” النهاردة تعرضت لموقف غريب جداً يمكن لأول مره يحصلي .. وأنا داخل مطار تركيا ومعايا الڤيزا قرروا ميدخلوناش وقعدنا في المطار ٨ ساعات ” .

وتابع قائلا : ” الحمد لله عرفت اوصل لحكومتنا اللي وقفت جنبنا واهتموا بالموقف بجد وبعتولنا ناس دخلتنا تركيا رافعين راسنا .. بجد شكرا للسادة المسئولين على اهتمامهم بالمصريين في الخارج .. تحيا مصر ” .

كما تحدث الفنان المصري أبو الروس عن تفاصيل الحادثة في اتصال هاتفي مع الإعلامي ” عمرو أديب ” في برنامجه بعنوان الحكاية فقال أنه كان يقضي شهر العسل مع زوجته في المكسيك ثم سافرا إلى تركيا لاستكمال رحلتهما السياحية هناك .

وأشار إلى أنه قبل السفر استخرج فيزا أونلاين لقضاء رحلته في تركيا لكنه فوجيء عندما وصل إلى مطار إسطنبول أن السلطات هناك غير معترفة بالفيزا التي استخرجها ولم يستطيع العودة لمصر أو حتى دخول البلاد .

وأشار أبو الروس إلى أنه بعد كتابته لمنشور على فيس بوك يحكي من خلاله المشكلة ويطلب المساعدة فوجيء برقم خاص يتصل به وكان أحد المسئولين في السفارة المصرية هناك والذي طمأنه على أنهم سيساعدوه وأرسل له موظفين لإنهاء إجراءاته والتي انتهت في خلال دقائق فقط .

أقرأ المزيد:   اتفاق تركي أردني في مجال الصناعات الدفاعية

 

تعليق 1
  1. ماجد يقول

    هل حسن أبو الروس غبي ام ماذا الا يعرف حكومة مصرطلبت من تركيا التعاون و عدم اخال المصريين الا بعد التاكد منهم من قبل حكوتهم الظالمة الكافرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.