الجهات المختصة في دبي تستدعي الفنانة “هيفاء حسين”.. ما القصة ؟ (فيديو)

كشفت النجمة البحرينية هيفاء حسين، عن قيام دائرة الشؤون الإسلامية بدبي باستدعائها نتيجة عدم إلتزامها بقانون جمع تبرعات لطفل مريض يعاني من مرض “ضمور العضلات”.

وقالت الفنانة حسين في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام”، إنها “اجتمعت مع المسؤولين بدائرة الشؤون الإسلامية في دبي، وتم توضيح الأمر من قبلهم”.

وأضافت: “وصلني على البريد الخاص رسالة عن حالة طفل يعاني من مرض ضمور العضلات، ويحتاج أهله للمساعدة في توفير المال لعلاجه”.

وتابعت: “تعاطفت مع حالة الطفل لأنه رضيع كأنه طفلي، كما تعاطفت مع والدته لأنها كانت تبكي، لا سيما وأنها قالت لي إن الحالة لا تستدعي التأخير، لأنه إذا لم يعالج في فترة معينة ستتأثر الرئتين وستؤدي للوفاة”.

وأوضحت أنه “ليس من الخطأ مساعدة الناس. لكن لا بد من الحصول على تصريح من الجهة المعنية لمشاركة مثل هذه المنشورات، فالحذر واجب.

وكانت قد شاركت الفنانة البحرينية هيفاء حسين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جمعتها بزوجها الممثل حبيب غلوم وطفليهما من البوسنة، حيث يقضيا عطلة عيد الفطر هناك.

وكانت الفنانة الإماراتية هيفاء حسين وزوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم خضعا لجلسة تصوير جديدة قبل أيام بمناسبة ذكرى زواجهما.

كما ونشرت هيفاء حسين الصور على أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث ظهرت مرتدية فستان الزفاف. وكتبت “4/5/2010 وأنت بخير بصحة وأمان حبيب غلوم”.

أقرأ المزيد/

سمية الخشاب تشارك الجمهور بوصلة رقص.. وتعلق: كله يفرفش
فرح الهادي تخبر والدتها بتشوه وجهها. بعد تعرضها لحادث أليم.. شاهد ردة فعل الأخيرة!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.