تركيا الآن.. عين على تركيا

دنيا بطمة حديث الجمهور بعد ظهورها الأخير وما حدث لوجهها لا يصدق!

3٬720

تواصل النجمة المغربية دنيا بطمة صدمة جمهورها من خلال تغيير ملامحها بشكل غريب. وآخرها عندما ظهرت في افتتاح صالون تجميل لإحدى صديقاتها في الرباط.

ونشرت دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. عدة صور وفيديو توثق من خلالهم الاستقبال الحاشد لبعض محبينها الذين شاركتهم الرقص على أغاني تراثية مغربية.

وعلقت على الصور والفيديو قائلة: “شكرا على استقبالكم وترحيبكم ،كنت سعيدة بحضوري لهذا الافتتاح لأكبر وأفخم مركز تجميل ، حبيبتي فاطمة الزهراء”

والأمر الذي أثار صدمة المتابعين هو انتفاخ وجه دنيا بطمة بصوورة غريبة ما غير ملامحها بشكل كامل وكأنها ليست هي كما يقول البعض.

وبالرغم من أن دنيا بطمة أكدت في وقت سابق أنها لم تخضع لعملية تجميل وأن تغيير وجهها كان بسبب البقاء في المنزل لفترة طويلة بسبب وباء كورونا، وعدم اعتمادها نظامًا غذائيًا وتوقفها عن ممارسة الرياضة أثناء الحمل بطفلتها الثانية.

ومن بين التعليقات التي جاءت: “وجهها صار اكبر من مصايب حياتي”. “شكلها قالت للدكتور حط اللي تقدر عليه”. “دنيا بطمة خطأ، دنيا فقمة صح،  ياذا التجميل اللي تغيرون اشكالكم فيه”

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد