دينا الشربيني تنسحب من مؤتمر صحفي بسبب سؤال عن عمرو دياب

قامت النجمة المصرية دينا الشربيني بالاحتفال في العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” الذي تشارك في بطولته مع النجم كريم عبد العزيز، وكوكبة من النجوم.

وفقا لبعض المصادر تعرضت دينا الشربيني لموقف محرج خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد العرض الخاص. مما دفعها لمغادرة المؤتمر، بسبب النجم عمرو دياب. بعد سؤالها من قبل مراسل من إحدى الصحف المصرية قبل دخولها قاعة المؤتمرات عن سبب نشر صورة نور الابنة الكبرى للهضبة في عيد ميلادها مستفسرا عن طبيعة علاقتها بها؟

وكان مضمون السؤال للفنانة: “هل قد تكون الصورة و المعايدة هي محاولة من الشربيني لتصفية الخلافات مع عمروا دياب وتحسين الوضع بينهما”؟ أثار السؤال غضب دينا الشربيني ودفعها للرحيل رافضة الإجابة.

وبهذه المناسبة، تألقت الشربيني بفستان قصير باللون الفيروزي تميز بوجود حزام على الخصر بإكسسوار ذهبي. وفي منتصف الفستان كان سحاب ذهبي طويل وأكمام منتفخة.

أكملت الفنانة إطلالتها بحقيبة ذهبية، بزوج من الصنادل بكعب عالٍ بنفس لون الحقيبة وتركت شعرها مموجاً بأقراط ضخمة.

وبدت الفنانة المصرية سعيدة باستقبالها الجمهور ووجودها على السجادة الحمراء حيث حرص الكثيرون على استقبالها والتقاط الصور بجانبها.

وحضر العرض الخاص مجموعة من النجوم حرصوا على قبول دعوة المخرجين ومنهم أحمد زاهر وابنتيه. والفنانة رحمة حسن التي كشفت عن توزيع هدايا خاصة خلال العرض وهي “خاتم زواج”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 🌞🏹Ru (@realrahmahassan)

شارك في بطولة فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” كل من: كريم عبد العزيز. ماجد الكدواني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شيماء سيف، محمد ثروت. تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.