ضبط موكا حجازي بعد نشرها مقاطع خادشة للحياء.. وتُدلي باعترافات صادمة

ألقت الشرطة المصرية القبض على فتاة “التيك توك” موكا حجازي بسبب قيامها بانشاء حساب إلكتروني. ونشر عليه مقاطع فيديو خادشة للحياء ومخِّلة بالاداب عبر برنامجي “تيك توك – إنستغرام”. وموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

صرحت موكا بأن هناك أحد الأشخاص يساعدها في تصوير مقاطع الفيديو وعرضها بهدف تحقيق الشهرة. والحصول على نسب مشاهدات عالية، وبث إعلانات لبعض المحلات التجارية. تحصل عن طريقها أرباح مالية، كما وأقرت بممارسة الأعمال المُخِّلة للآداب. مقابل الحصول على مبالغ مالية، والان قيد تنفيذ الإجراءات القانونية.

اتبعت  حجازي نهج فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم، اللتان صدرا حكماً بسجنهما. ودفعهما لغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه، يقضي الفتاتان الان حياتهما بالسجن.

قدم المحامي المصري أشرف فرحات بلاغ للنائب العام ضد فتاة تيك توك جديدة تسمى موكا حجازي. بسبب شرها فيديوهات تظهر فيها شبه عارية.

img

وجاء نص البلاغ أن الفتاة: “ضربت بالقيم والمبادئ عرض الحائط، مخالفة بذلك القوانين أيضا؛ إذ تقوم ببث فيديوهات مباشرة وتتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة، متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد، وتعد نشرا للفاحشة وتحريضا على الفسق والفجور، حيث تقوم خلالها باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها”

تصدر اسم موكا حجازي قائمة البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر رواد المواقع صورا وفيديوهات للفتاة منتبذين تصرفاتها الغريبة، التي تميل إلى الإباحية، كما وانتبذوا طريقتها وأسلوبها، رغم أنها صغيرة السن.

وصلت مشاهدات فيديوهات موكا على تطبيق الفيديوهات “تيك توك” إلى ما يزيد على مليون و400 ألف مشاهدة. وعرفت فيديوهاتها بأنها “مخلة بالآداب”.

أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكما بالسجن المشدد 10 سنوات بحق الفتاة ودفع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر .واستغلال أطفال تقل أعمارهم عن 18 عاما، من خلال تصوير مقاطع فيديو تخدش الحياء العام.

img

شمل حكم المحكمة ايضا الفتاة مودة الأدهم التي صدر ضدها حكم بالحبس لمدة 6 سنوات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.