السعودي محمد عبده يبكي على المسرح ويبكي الحضور معه في جدة.. واحلام تعلق “نزلت دموعي يا عمري”

تداول الرواد على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفنان العرب محمد عبده، ظهر من خلاله وهو يبكي ويبدو عليه علامات التأثر بشكل واضح جدا، وذلك أثناء غناء مقطع فيديو من إحدى أغنياته في حفله الذي أقيم يوم أمس بمدينة جدة بالسعودية.

وظهر الفنان السعودي عبده في المقطع المتداول، وهو يغني أغنية “تعبت الظلم”، ولم يتمالك محمد عبده نفسه من البكاء. وهو يغني المقطع الذي تقول فيه كلمات الأغنية “تعبت الظلم وإجحافك”

بكاء الفنان محمد عبده على المسرح، لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل الحضور في الحفل، حيث ارتفع صوتهم بغناء المقطع ذاته. وسط تأثر واضح من الفنان.

وتم تداول الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع  كما دشن المتابعون وسما بعنوان محمد عبده، تصدر قائمة الترند في تويتر .

https://twitter.com/i/status/1413310433168089092

بينما نشرت الفنانة الاماراتية احلام مقطع الفيديو الذي ظهر فيه محمد عبده وهو يبكي وعلقت عليه كاتبة: “بسم الله عليك يا بونوره نزلت دموووووعي ياااااااااعمري انت جعلك ما تبكي من شرررررر احبببببببك.. كسرت قلوبنا كلنا”.

 

2 تعليقات
  1. منصور المنصور يقول

    خلوه في القبر بيكي على عوده
    ويبكي على تركي وحفلاته
    يوم الحساب القرع يصفي حساباته
    يعصرك لين اتشوف تركي وتكره مزاميره

  2. ابو أنور يقول

    نعوذ بالله من غضبه وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وفاسد ومفسد تب الى ربك ذو الجلال والإكرام قبل فوات الأوان فاليوم حياة وغدا اخرة جنة اونار قال تعالى وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ ۖ فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لَا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً ۖ وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.