منى السابر تكشف عن مفاجأة سارة في قضيتها مع ابنتها حلا الترك

كشفت الفنانة منى السابر عن إسدال الستار على قضيتها التي اثارت جدلا واسعا مع ابنتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك وذلك بإصدار القضاء البحريني حكمه النهائي في القضية المرفوعة ضدها، برد مبلغ مالي كانت قد استدانته من ابنتها.

ويأتي الحكم النهائي بعد انتهاء مدة المهلة الثانية والتي منحها القضاء البحريني لمنى السابر. حتى تقوم بجمع المبلغ الذي يوجد خلاف عليه البالغ قيمته 20 ألف دينار بحريني (53 ألف دولار).

 

ونشرت الفنانة منى السابر، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في ”إنستغرام“، يتضمن كلمات الشكر والثناء لمن وقفوا إلى حانبها، مع بيان رسمي من المستشارة القانونية ربا الخالد. التي تولت قضيتها، معلنة صدور حكم نهائي فيها.

وعلقت منى السابر على الفيديو الذي شاركته، قائلة: ”الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر .. أشكرك يا الله أحبك يا الله لأنك دائما معي وتسخر لي كل اللي يخدم العدالة الإلهية“.

أقرأ المزيد:

وتابعت: ”قبل كل شيء، شكرا لك يا الله، أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل والنظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنة لابني #عبدالله.. وأشكر المحامية: #الشيخة #سلوى #آل الخليفة على مساندتها لي وكرمها وطيبة أخلاقها ومواقفها النبيلة..“.

بينما عقبت السابر بالقول: ”وأشكر كل العاملين وعلى رأسهم الأستاذ الأخ المستشار (سعيد همام) الذي لطالما كان معي منذ البداية والداعم لي. والأستاذ (محمد طلعت) الذي تعب معاي وكل العاملين وكل طاقمها، سنين معاي تعبوا كثير أنا ممتنة لكم..“.

وأضافت: ”وأخص بالذكر المستشارة ربا الخالد اللي كانت ولا زالت تدعم وتساند كل شخص تعرض لمثل هذه المواقف، كنت في مثابة الأخت والصديقة وموقفها غير موازين كثيرة على الصعيد الشخصي، وأشكر فريق المونتاج على الإهداء الرائع. أنا ممتنة لكم من القلب ولوجودكم ومساندتكم لي“.

بدورها علقت المستشارة ربا الخالد على نفس مقطع الفيديو.: “وأخيرا بفضل الله زار الفرح دارك وانفك كربك الخلاص. من حكم السجن لمدة عام”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.