آية سماحة ردًا على الانتقادات: إتجوزت علشان أبوس

قامت النجمة المصرية آية سماحة بالرد على الانتقادات والهجوم اللاذع الذي تعرضت له في الأيام القليلة الماضية. بعد نشرها صورةعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل”إنستغرام”. تظهر فيها وهي تقبل زوجها المنتج الشاب محمد السباعي، أخ النجمة ناهد السباعي.

وقالت سماحة في فيديو قصير إنها لا تجد عيبًا أو حرجًا في تقبيل زوجها بل هي سعيدة لأنها تربت على ذلك.

وأضافت “أنا ببوسه علشان جوزي وبنزلها عندي علشان مبسوطة إن احنا بنبوس بعض.. أنا مبسوطة بالصورة وعاوزة احتفظ بيها كذكرى وببايا ومامتي كانوا بيعملوا كدة وأحنا اتربينا كدة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha)

وأوضحت رأي والديها قائلة: “بابا أو ماما عمرهم ما قالولي إن البوس حرام طالما ببوس جوزي. وانا اتجوزته علشان ابوسه ومش شايفة إن فيها أي مشكلة”.

من بين التعليقات التي جاءت على الفيديو: ” بحييكي على صراحتك وحبك واحترامك لجوزك ربنا يخليكم لبعض”. “عادي يعني فيها اي لومش هتبوس جوزها هتبوس مين”. “صدقتي والله هم يبكي وهم يضحك ال بتبوسي جوزك”.

تزوجت سماحة من السباعي في شهر مايو 2020 وظهرت آية بإطلالة بسيطة و انيقة بجمسوت أبيض أنيق.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by A Y A H S A M A H A (@ayahsamaha)

شاركت سماحة في العديد من الاعمال الفنية من بينها مسلسل “جراند اوتيل” بطولة  عمرو يوسف ودينا الشربيني. سوسن بدر، محمد ممدوح، أحمد داود، انوشكا، رجاء الجداوي ومجموعة أخرى من الفنانين، وفيلم”هيبتا: المحاضرة الأخيرة”. بطولة عمرو يوسف، ماجد الكدواني، كندا علوش، دينا الشربيني وجميلة عوض، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا منذ عرضه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.